جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لويس سواريز يحتفل بالفوز على الريال بكأس نبيذ مع ميسي.. شاهد

الاثنين 29 أكتوبر 2018 | 03:52 مساءً
القاهرة - Gololy
448
لويس سواريز يحتفل بالفوز على الريال بكأس نبيذ مع ميسي.. شاهد

احتفل النجم الأورجواياني لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، بفوز فريقه على الفريق الملكي الإسباني ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض"، على طريقته الخاصة.

سواريز ظهر برفقة زميله في الفريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي غاب عن المباراة نظرا لإصابته، حيث ظهرا وأمامها كأسين من النبيذ؛ احتفالاً بهذا الفوز الثمين.

ميسي الملقب بـ"البرغوث" رغم غيابه عن المشاركة في مباراة "الكلاسيكو" لأول مرة منذ 11 عاماً، إلا أنه حرص على مشاركة فريقه فرحة الانتصار على ريال مدريد، بحضوره المباراة في المدرجات برفقة ابنة تياجو.

برشلونة، فاز بالمباراة بنتيجية 5 / 1 ليعمق من جراح فريق ريال مدريد، الذي ظهر بمستوى متذبذب منذ بداية الموسم الكروالحالي بالدوري الإسباني "الليجا"، ليحتل المركز التاسع في ترتيب "الليجا".

ميسي نشر صورة له مع لويس سواريز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق عليها قائلاً: الاحتفال بالانتصار والـ 3 أهداف الرائعة.. مبروك للجميع.

كان لويس سواريز قد سجل 3 اهداف "هاتريك" من الخماسية، كما سجل أيضا فيليب كوتينيو وأرتورو فيدال.

ميسي حرص على حضور المباراة لمؤازرة زملائه وتشجيعهم ضد ريال مدريد، خاصة وأنه لم يلعب اللقاء نظرا لتعرضه إلى إصابة بكسر في الذراع الأيمن خلال إحدى مباريات فريقه السابقة بالدوري الإسباني.

يشار إلى أن الكلاسيكو في هذه النسخة قد شهد غياب كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نظرا لإصابته، وأيضا غياب النجم البرتغالي عن صفوف ريال مدريد، نظرا لانتقاله إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي.

لويس سواريز
لويس سواريز
لويس سواريز
لويس سواريز
لويس سواريز