جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجلاء بدر ترد على انتقادات تقبيلها لزوجها على السجادة الحمراء

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 | 12:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
752
نجلاء بدر ترد على انتقادات تقبيلها لزوجها على السجادة الحمراء

تعرضت الفنانة المصرية نجلاء بدر لانتقادات واسعة بعد تقبيلها لزوجها  رجل الأعمال محمد عفيفي على السجادة الحمراء خلال حفل ختام فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي.

وفي أول تعليق لها على هذه الانتقادات، قالت الفنانة المصرية: "قبلت زوجي وليس شخصا غريبا، وكل واحد حر "، مؤكدة أنها لم تقم بتصرف خاطئ.

وأضافت، في تصريحات صحفية، أنها لا تهتم الآن بتعليقات مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كانت في بداية مشوارها تتأثر كثيرا بآراء الناس، لكن حاليا لديها حالة من البلادة.

وأكدت: "لا أريد إثارة الجدل كما ردد البعض بل بالعكس، المصورون هم من طلبوا مني ذلك وقالوا لي: قبلي زوجك مثلما فعل الفيشاوي، وهذا ظهر بوضوح خلال الفيديو، فالفيشاوي أيضا لم يجرم فهو قبل زوجته، وماجد الكدواني قال ما المشكلة في ذلك وقبّل زوجته مرة أخرى".

ولفتت إلى أن ما أثار تعجبها هو اعتراض أحد الإعلاميين على هذا الموقف وقوله إنه لا يحدث ذلك في الأوسكار وهوليوود وهذا خطأ، فهم يقبلون بعضهم دون أن يكونوا متزوجين، وبالتالي ترى أنها قبلة محترمة فيما تسمى قبلة "استحسان" وتعني "شكرًا وربنا يخليك لي".

كما أعربت عن إعجابها بجريدة كتبت تعليقا بأن الناس يغضبون عندما يرون زوجة تقبل زوجها ولا يغضبوا عند ضرب الزوج لزوجته، حيث ترى أن قبلتها هذه توصل رسالة أن الفنانين لهم حياتهم الذين يريدون الفخر بها على عكس السمعة المنتشرة بأن الفنانين حياتهم العاطفية فاشلة.

وكانت نجلاء بدر قد قامت بتقبيل زوجها أمام الكاميرات أكثر من مرة، خلال التقاطهما الصور على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان الجونة، الأمر الذي اعتبره الكثيرين تقليدًا للفنان أحمد الفيشاوي وزوجته.

نجلاء بدر وزوجها
نجلاء بدر وزوجها
نجلاء بدر وزوجها
نجلاء بدر