جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جون سينا يؤجل تصوير فيلمه المصري

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 | 04:16 مساءً
القاهرة - Gololy
340
جون سينا يؤجل تصوير فيلمه المصري

أجل صناع الفيلم المصرى الذي يحمل اسم "التجربة المكسيكية"، تصوير أحداث العمل بسبب ارتباط النجم والممثل والمصارع الأمريكي من أصل ايطالي، جون سينا، بتصوير فيلم مع جاكى شان، وكان من المقرر بدء تصوير الفيلم في شهر نوفمبر 2018.

ومن جانبه كشف السيناريست محمود حمدان، في تصريحات صحفية عن أن قصة الفيلم مبنية على اسم جون سينا، فلا يمكن بدء التصوير بدونه، لذا تقرر التأجيل لاحتياطات إنتاجية، كما رشح صناع الفيلم "فان ديزل وتايسون" لانضمام أحدهما إلى فريق العمل مع النجم العالمى جون سينا، ومن المقرر الاستقرار على أحدهما خلال الأيام المقبلة للتعاقد معه قبل دخول مواقع التصوير.

وكان من المقرر أن يصل النجم العالمي إلى القاهرة منتصف نوفمبر المقبل لبدء تصوير مشاهده ضمن أحداث الفيلم، ووضع صناع العمل برنامجا سياحيا للنجم العالمى لزيارة أهم المعالم السياحية المصرية فور وصوله، قبل انشغاله بفيلم يجمعه بجاكى شان، وبالتالى تأجيل التصوير.

فيلم التجربة المكسيكية ينتمى لأعمال "الأكشن كوميدى"، وسيتم تصوير 60% من أحداثه فى المكسيك، مع الاستعانة بمصمم معارك ومدير تصوير عالميين، وسوف ترسل الشركة المنتجة السيناريو إلى أبطال العمل لقراءته بالتوازى مع معاينة مواقع التصوير فى المكسيك، لافتا إلى أن الفيلم يحمل قيمة مختلفة وجديد على السينما المصرية.

والجديربالذكر أن فيلم "التجربة المكسيكية" للمنتج حسين القلا ويخرجه حسن السيد، ومن تأليف محمود حمدان ومحمد محرز، وسينتهى منتج العمل من إبرام التعاقدات مع 7 نجوم كبار منهم 3 كوميديانات.

 

جون سينا
جون سينا
بالصور.. جون سينا ​​مهووس بـ شاروخان
جون سينا
جون سينا
جون سينا
جون سينا
جون سينا