جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يفضح رئيس النادي الملكي

الثلاثاء 30 أكتوبر 2018 | 04:46 مساءً
القاهرة - Gololy
532
كريستيانو رونالدو يفضح رئيس النادي الملكي

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب وسط مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عن تفاصيل جديدة كانت السبب في مغادرته النادي الملكي الإسباني ريال مدريد.

كريستيانو قال: إنه قرر مغادرة ريال مدريد لأن فلورنتينو بيريز رئيس النادي لم ينظر إليّ إلا كوسيلة لجني المال.. كان بيريز يعتبرني أداة تجارية فقط، أعرف ذلك، ما قاله لي لم يكن نابعا من القلب.

اللاعب أضاف وفقال لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، في أول أربع أو خمس سنوات قضيتها في ريال مدريد كنت أشعر بشخصيتي، وأنني كريستيانو رونالدو وهو ما تراجع لاحقا، كانت لغة العيون من جانب رئيس النادي تقول أمرا مختلفا كما لو أن النادي لم يعد في حاجة ماسة لي.

رونالدو تابع: هذا ما دفعني للتفكير في الرحيل، أحيانا كنت أتابع الأخبار التي تقول إنني أريد المغادرة، كنت أفكر في ذلك لكن كان لدي انطباع بأن الرئيس لن يتمسك بي.

 النجم البرتغالي الملقب بـ"الدون" قال: إنه راض عن قراره بالرحيل بالنظر إلى ما يحدث في ملعب "برنابيو" هذا الموسم.. قراري بالرحيل لم يكن مرتبطا بوجود زيدان، وأشعر بالراحة للانضمام لفريق مثل يوفينتوس يشعره بأنه محبوب.

واختتم: لو كان الأمر يتعلق بالمال لكنت انتقلت إلى الصين وكنت سأحصل على خمسة أضعاف هذا المبلغ.. لم أنضم إلى يوفنتوس من أجل المال، حصلت على المبلغ نفسه في مدريد إن لم يكن أكثر، لكن الاختلاف أن يوفنتوس كان يريدني حقا، أخبروني بذلك وأوضحت ذلك.

رونالدو صاحب الـ 33 عاما، كان قد انتقل من صفوف ريال مدريد إلى يوفنتوس في يوليو مقابل 105 ملايين يورو، وساعد فريقه الإيطالي في مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الإيطالي هذا الموسم وسجل سبعة أهداف في عشر مباريات.

وعانى ريال مدريد للتأقلم بعد رحيل رونالدو، وجاءت فكرة عدم البحث عن بديل لرونالدو خلال فترة الانتقالات قبل الموسم الجديد بنتائج عكسية وتراجع ترتيب بطل أوروبا ليصبح في المركز التاسع حاليا في الدوري الإسباني.

الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق للريال كان قد طالب بضرورة إجراء تغييرات جذرية، لكنه ترك ريال مدريد في تحرك بات ينظر إليه الآن على أنه كان خطوة ذكية.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ساندرو روسيل مع فلورنتينو بيريز
كريستيانو رونالدو