جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد يكشف حقيقة خلافاته مع عمرو دياب بسبب دينا الشربيني

الاربعاء 31 أكتوبر 2018 | 03:17 مساءً
القاهرة - Gololy
1093
الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد يكشف حقيقة خلافاته مع عمرو دياب بسبب دينا الشربيني

عانى الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، مؤخرًا الكثير من الانتقادات من قبل جمهور الفنان المصري عمرو دياب، وذلك بعد أن ترددت الكثير من الشائعات حول رفضه لعلاقة الهضبة بالفنانة دينا الشربيني.

بهاء الدين محمد، خرج عن صمته ورد على هذه الانتقادات في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، قائلًا: «لم أعترض أو أرفض علاقة عمرو دياب ودينا الشربيني من قريب أو بعيد، وهو يشهد بذلك، فلم يجمعني حديث معه حول هذا الموضوع نهائيا».

وأضاف: «أن هذا أمر خاص جدًاً، وليس من حق أي أحد أن يتدخل فيه، وأتمنى ألا يقحمني أحد في هذا الموضوع ويجعل المشكلة بيني وبين عمرو دياب هي دينا الشربيني، لأن ذلك كذب واختلافنا لم يخرج بعيداً عن الفن».

وكان قد تردد كلام عن أن الشاعر بهاء الدين محمد، طلب من عمرو دياب ضم أغنيته «قال فاكرينك» التي غناها سينجل قبل طرح ألبوم «كل حياتي»، وعندما رفض عمرو ولم يغنها على المسرح في حفله الأخير غضب بهاء الدين محمد.

وقال الأخير في بيان نشره عبر صفحته على «فيس بوك»: « حيث كتب: “فى حد يعمل كده ؟!!! الأغنية دى مابقيتش أغنيتى ولا أغنيتك !! .. دى أغنية الجماهير !! أول مره أشوف حد بيحارب نجاح أغنية له ...!! معلش .. ( الحقيقة ) مره .. ولسه”.

وبعد تعرضه لهجوم من جمهور عمرو دياب، كتب: «أولا: بعد أحداث هذا اليوم  واللي عايز يتابعها ف البوست اللى قبل ده لمجرد إعتراضي على الطريقة والأسلوب اللي اتكلم بيه عن أغنية ناجحة خلاص.. واكتشافنا للهجمات المنظمة المدفوعة طبعا ومقصودة من الشتائم وقلة الأدب اللى مستحيل تطلع من جماهير عمرو دياب أقول : قراري اللي خدته لا رجعة فيه» .

وأضاف: «ثانيا: عمرو دياب موجود من غيري لأن له تاريخ واسمه ومكانته.. وأنا الحمدلله ليا تاريخي مع كل حد غنالى و بانجح الحمدلله نجاحات واضحة وملموسة يعنى مش محتاجين بعض نهائى.. ثالثا : لو هما دول جماهيره يبقى أنالغيت من تاريخي أي أغنية كتبتهاله ولن تجدوا بوست ف يوم من الأيام مضمونه ولو سطر من أعمالي معاه».

واختتم كلامه بقوله: “وأشكر كل إنسان وإنسانة إتكلموا عنى ولو حرف ب بحب واحترام .. وشكرا وانتظروا العديد من الأعمال اللي إن شاء الله تحبوها زى الحقيقة وغيرها».

عمرو دياب
عمرو دياب
عمرو دياب
بهاء الدين محمد وعمرو دياب2
بهاء الدين محمد وعمرو دياب
عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني
بهاء الدين محمد