جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فضيحة أخلاقية وراء طرد الموسيقار الهندي أنوب جالوتا على الهواء.. صور

الاربعاء 31 أكتوبر 2018 | 03:38 مساءً
كتب - فتحي خلاف
511
فضيحة أخلاقية وراء طرد الموسيقار الهندي أنوب جالوتا على الهواء..  صور

كشف المغني والموسيقار الهندي أنوب جالوتا anup jalota، أن علاقته بتلميذته البالغة من العمر 28 عاما جاسلين ماثارو بعيدة عن أي تواصل جسدي، وأكد أنهما فقط يتشاركان في علاقة موسيقية، وذلك عقب طرده من برنامج Bigg Boss 12.

جالوتا أصبح ضيفًا دائما خلال الساعات الأخيرة بعناوين الصحف والمواقع الفنية، عقب قيام النجم سلمان خان بطرده من برنامجه الواقعي Bigg Boss 12 في حلقة يوم الأحد 28 أكتوبر، بعد اتهامه بإقامة علاقة مع المتسابقة الشابة جاسلين ماثارو.

قال المغني الذي يبلغ من العمر 65 عاما، لوكالة الأنباء الهندية أنه وجاسلين لا يشتركان في علاقة عاطفية كما ترمي التقارير الإعلامية.

يقول"الناس ليسوا قادرين على فهم علاقتنا. ليس لدينا أي نوع من قصص الحب نحن فقط نتشارك في علاقة موسيقية انها تلميذتي وانا معلمها، أساعدها في تعلم الموسيقى، كما أننا لا نشارك في أي علاقة رومانسية وجسدية. "

وأشار الموسيقار المعروف أنه ووالد جاسلين صديقان، : "أعرف جاسلين وعائلتها من فترة طويلة، وفي كثير من الأحيان أقابلهم في المطار وفي منزلهم، لكن لا مواعدة بيني وبين جاسلين، لم تلتق حتى بأفراد عائلتي ".

من ناحية أخرى، عندما نقارن تصريح جالوتا بما قالته جاسلين لـ "تايمز أوف إنديا" في مقابلة أجريت معها قبل ساعات من دخول البرنامج في سبتمبر نجد تناقضا واضحًا لكلام المغني، تقول: "انضمامي لأنوب سيكون بمثابة صدمة كبيرة لوالدي وأصدقائي حيث لا أحد يدرك علاقتي مع أنوب جالوتا، لقد تواعدنا منذ ثلاث سنوات ونصف".

وعلى الرغم من شعبيته، إلا أن رحلة المغني والموسيقي البالغ 65 عاما في Bigg Boss 12 استمرت لمدة شهر فقط. "لقد كسبت الاحترام في مسيرتي المهنية الطويلة، أسلوب المعارك لا يناسبني، لا أستطيع أن أسيء لشخص ما ولا أستطيع حتى إن أتعرض لأي إساءة من شخص ما، لذا، أعتقد أن مكاني خارج البرنامج، حيث لم أتمكن من إقناع الجمهور، افتقد الجميع ".

وعن تواجده كضيف في البرنامج الواقعي الشهير، يقول: "لقد كانت تجربة مذهلة، كما ساعدني على تحسين صحتي. لا أتذكر متى كانت آخر مرة أنام فيها لمدة ثماني ساعات. في الأسابيع الستة التي كنت فيها في منزل البرنامج، كنت أنام وأكل جيدًا، أديت تمارين وخسرت أيضًا أربعة كيلوجرامات. أعتقد أنه لو كنت سأبقى هناك لفترة أطول، لكانت قد استبدلت سلمان خان كمضيف ".

انوب جالوتا
انوب جالوتا
انوب جالوتا
فضيحة أخلاقية وراء طرد الموسيقار الهندي أنوب جالوتا على الهواء..صور
فضيحة أخلاقية وراء طرد الموسيقار الهندي أنوب جالوتا على الهواء..صور