جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرين عبدالنور تبتدع مناسبة جديدة للاحتفال تخص طفلها.. شاهد

الخميس 01 نوفمبر 2018 | 12:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
1044
سيرين عبدالنور تبتدع مناسبة جديدة للاحتفال تخص طفلها.. شاهد

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور،بمناسبة خاصة تخص طفلها لتضع نفسها في المقدمة حيث لم يحتفل أحد بتلك المناسبة من قبل.

المناسبة هي ظهور أول سن لطفلها كريستيانو، وذلك في جو عائلي بمشاركة زوجها رجل الأعمال فريد رحمة.

سيرين عبدالنور، شاركت متابعيها عبرخاصية الهيستوري، عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بمقطع فيديو للاحتفال والضيافة التي جهزتها في هذه المناسبة، وهي عبارة عن قمح بسكر، وجيلاتي للأطفال على شكل أسنان.

كما زينت الطاولة باللعب الخشبية على شكل حصان وبالونات طائرة، إضافة إلى بالون صغير أزرق اللون كتب عليه «طلع السنون».

وفي مقطع آخر حاولت عبد النور تصوير السن الصغيرة، إلا أنها لم تتمكن من ذلك لصعوبة فتح فم ابنها، وعلقت عليه بطرافة قائلة: «قربت بدي صور السن بس كان أكل التلفون».

وتعد سيرين أول فنانة عربية تحتفل بظهور أسنان طفلها، وذلك بعد أيام قليلة من احتفالها بتعميده داخل إحدى الكنائس الشهيرة في لبنان.

وكانت سيرين،عبدالنور، قد رزقت بمولودها كريستيانو، في شهر مارس الماضي، لينضم إلى أسرتها المكونة من ابنتها تاليا، وزوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة.

من ناحية أخرى تعاقدت سيرين عبدالنور مؤخرًا على بطولة الجزء الثالث من مسلسل «الهيبة»، مع الفنان السوري تيم حسن، ومنى واصف، أوويس مخللاتي، وعبدو شاهين، ومن إخراج سامر البرقاوي، وشاركت الفنانة نادين نسيب نجيم، بطولة الجزء الأول، كما شاركت الفنانة نيكول سابا بطولة الجزء الثاني من المسلسل، وحقق العمل نسبة نجاح كبيرة.

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور وزوجها
سيرين عبدالنور وزوجها
سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور