جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد أزمة تدوينتها.. ياسمين الخطيب تنقل للمستشفى

الخميس 01 نوفمبر 2018 | 04:31 مساءً
القاهرة - Gololy
394
بعد أزمة تدوينتها.. ياسمين الخطيب تنقل للمستشفى

بعد إثارتها للجدل مؤخرا بسبب تدوينة كتبتها تضمنت معلومات مغلوطة عن الأديب الراحل عباس العقاد، مما عرضها لحملة سخرية، كشفت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب عن تعرضها لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى المستشفىز

ياسمين كتبت، على حسابها الخاص على موقع "الفيس بوك": "نُقلت أمس إلى المستشفى إثر إصابتي بارتفاع مفاجىء في ضغط الدم.. لا أتذكر مما حدث سوى إنزعاجي من الأنوار الساطعة في سقف سيارة الإسعاف، وأصوات اللاسلكي المشوشة.. ويد ابني تضغط على يدي بقوة، بينما تتساقط دموعه على جبهتي.. في تلك الدقائق، توسل قلبي إلى الله أن يطيل عمري، لأجنبه عذاب الفقد.. فاستجاب القدير".

وطمأنت جمهورها على صحتها، بقولها: "أنا الآن بخير.. شكراً للأحبة الذين كانوا بجانبي في كل نائبة ما لي بها قِبَل.. شكراً لإسعاف مصر الذي وصل بعد دقائق معدودات من الإتصال، وشكراً لأطباء طوارىء المركز الطبي بالقاهرة الجديدة".

وكانت ياسمين الخطيب قد كتبت تدوينة قالت فيها: “اليوم يوافق ذكرى رحيل عميد الأدب العربي الأستاذ عباس العقاد.. ابن مصر الذي لا يعلم عنه اليوم غالبية أهلها، سوى أنه شارع رئيسي بحي مدينة نصر”.

تدوينة ياسمين التي وصفت فيها عباس العقاد بعميد الأدب العربي وهو لقب الأديب الراحل طه حسين، دفع عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية منها، ومن بينهم الفنان محمد هنيدي، والذي كتب: “ومننساش طبعًا إنه خد جايزة نوبل في الأدب”، وهو ما دفع الإعلامية لحذف تدوينتها، وتأكيدها أن أدمن صفحتها هو من كتبها وليست هي.

حيث قالت: “والله ما كتبت عباس العقاد ولا روكسي.. الأدمن حب يوجب مع معايا علقني في الشارع.. الله يخرب بيته.. بس يُشكر إنه جاب الزملكاوي الجميل محمد هنيدي لحد ناصية التسعين”، ثم أعلنت إنها فسخت عقدها مع الشركة المسؤولة عن إدارة صفحاتها بمواقع “الفيس بوك” و”تويتر” و”إنستجرام”، وأعلنت أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد الشركة.

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب
محمد هنيدي وياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب ومحمد هنيدي
ياسمين الخطيب