جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مغني أمريكي يحرج دونالد ترامب ويقاضيه

الخميس 01 نوفمبر 2018 | 04:19 مساءً
القاهرة - Gololy
480
مغني أمريكي يحرج دونالد ترامب ويقاضيه

تسبب المغني الأمريكي فاريل ويليامز، في الإحراج للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ويليامز صاحب أغنية "هابي" - التي تتحدث عن السعادة ولاقت شعبية واسعة عام 2013 - شن حملة شرسة على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اتخذت منحى قانونيا، مطالبا إياه بعدم استخدام الأغنية.

المغنى الأمريكي لجأ إلى هذه الطريقة بعدما استخدم الرئيس الأمريكي ترامب أغنيته خلال فعالية وقعت بعد ساعات فقط من هجوم بنسلفانيا.

محامو فاريل أرسلوا رسالة إلى ترامب لمنعه من استخدام الأغنية مجددا، بعد أن قام بتشغيلها خلال فعالية خاصة بالمزارعين الأمريكيين في ولاية إنديانا، بعد ساعات من الهجوم الذي وقع في معبد يهودي بمدينة بترسبيرغ في بنسلفانيا، والذي راح ضحيته 11 شخصا.

ترامب كان قد أثار الكثير من الجدل في هذه الفعالية، بعد أن دخل على أنغام الأغنية، ثم قال مازحا: إنه كاد ألا يحضر الفعالية لأن شعره يواجه يوما سيئا، بعد ساعات فقط من الهجوم.

 وجاء في رسالة محامي فاريل: لا يوجد أي شيء سعيد فيما يتعلق بالمأساة التي حلت على بلادنا، ولم يتم منحك الإذن في استخدام هذه الأغنية لهذا الغرض.

الرسالة حذرت ترامب من أن استخدام الأغنية يعد "انتهاكا لحقوق الطبع والنشر وحقوق فاريل التجارية"، مشيرة إلى أن فاريل لم ولن يمنحه الإذن في استخدام الأغنية.

فاريل ويليامز
فاريل ويليامز
بالصور.. ايشواريا راي تشارك فاريل ويليامز غلاف Vogue
فاريل ويليامز
فاريل ويليامز