جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيدهارث مالهوترا يناقش قضية «خطف العريس» في الهند بفيلمه الجديد

السبت 03 نوفمبر 2018 | 12:50 صباحاً
ترجمة - Gololy
402
سيدهارث مالهوترا يناقش قضية «خطف العريس» في الهند بفيلمه الجديد

ليس هناك شك في أن قلب سيدهارث مالهوترا يذوب بحب الحيوانات، فهو عاشق للحيوانات الأليفة، المعروفة بأن القرب منها يخفض مستويات التوتر والقلق، والتي يملك منها كلب يسمى أوسكار.

كان مالهوترا، الذي يطير بشكل منتظم إلى بوليوود من حين لأخر من أجل التزامات العمل، كان في طريقه إلى سريلانكا مؤخرًا عندما صادف ثلاثة كلاب من نوع المسترد الذهبي Golden Retrievers في المطار وقد توقف على الفور لاصطحابهم، وشوهدت الكلاب، التي كانت سعيدة للغاية بالتلويح لها، وهي تهز بسلاسة ذيولها.

أما على الصعيد المهني، فإن سيدهارث مشغول حاليًا بتصوير مشاهد فيلمه الجديد Jabariya Jodi، التي تدور حول عادة "خطف العريس" pakadwa vivaah سيئة السمعة.

وهي عادة اجتماعية تعاني منها ولاية بيهار، حيث يتم اختطاف العريس وتزويجه قسرًا من امرأة، حيث يعيش فقراء وغير قادرين على العثور على عرسان لبناتهم، فلا يزال الكثير منهم يختطفون الرجال تحت تهديد السلاح فيما يعرف باسم pakadwa vivaah.

يضم الفيلم في بطولته النجمة بارنيتي شوبرا، اباراشكتي خورانا، وسانجاي ميشرا، ونيراج سوود، وجوبال دوت، وجافد جافري، وتشاندان روي سانيا، من المقرر إطلاق الفيلم في العام المقبل.