جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أده شارما تستجم في لندن.. صور

السبت 03 نوفمبر 2018 | 12:51 صباحاً
ترجمة - Gololy
1104
أده شارما تستجم في لندن.. صور

كشفت ممثلة بوليوود الفنانة أده شارما التي تواجدت مؤخرا في لندن من أجل فيلمها الجديد "كوماندو 3"، عن سرورها بكل لحظة عشتها هناك واستماعها بالطقس الجديد عليها.

وقالت شارما: "كنت هناك لمدة شهرين تقريبا حيث ذهبنا إلى هناك للتدرب على العمل، الطقس كان لطيفا في البداية، ولكن عندما سافرنا إلى يورك شعرت بالقليل من البرد".

في مقابلتها التي نشرتها صحيفة timesofindia الهندية، أكدت شارما أنها "استمتعت بالبرد، نظرًا لارتفاع حرارة مومباي طوال العام ".

وأشارت في حديثها إلى غرابة حال لندن؛ "فجأة يبدأ المطر وبعد ذلك يصبح الجو مشمس! الهواء أيضا لطيف جدا، واستمتعت بتسلق الأشجار والمشي حول الساحات، وزيارة القلاع القديمة. "

وعن معاملة الإنجليز لها، قالت: "رحلتي إلى قلعة Allerton كانت رائعة، ورغم أنها ليست مفتوحة للجمهور، لكن عندما قلت لهم أنني ممثلة رحبوا بي وكانوا دافئين للغاية، وسمحوا لي بالتقاط الصور والفيديو".

وأضافت: "أنها واحدة من أجمل الأماكن التي رأيتها عندما قمنا بالتصوير فيها، وقد شعرت وكأني أزور زمان آخر، كما زرت وندسور، هذه هي أكبر قلعة مأهولة في العالم، وتزيد المتعة مع الطعام وبعض التسوق والبطاطا المقلية".

أده شارما تستمتع بوقتها في أجواء لندن الباردة ومزاراتها السياحية .. صور
أده شارما تستمتع بوقتها في أجواء لندن الباردة ومزاراتها السياحية .. صور
اده شارما