جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

في عيد ميلادها الـ46.. لوك جديد لغادة إبراهيم ومعلومات تعرفها لأول مرة.. صور

السبت 03 نوفمبر 2018 | 12:38 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
601
في عيد ميلادها الـ46.. لوك جديد لغادة إبراهيم ومعلومات تعرفها لأول مرة.. صور

ليست واحدة من نجمات الصف الأول، ولكنها منذ بدايتها وهي مثيرة للجدل بشكل أو بآخر، إما بملابسها أو بتصريحاتها، ولذلك أصبحت أخبارها موضع اهتمام لجمهورها، إنها الفنانة المصرية غادة إبراهيم.

تحتفل الفنانة المصرية غادة إبراهيم في مطلع شهر نوفمبر بعيد ميلادها، ولذلك فاجأت جمهورها عبر حسابها على «فيس بوك» بلوك جديد.

غادة قررت أن تتمرد على لون شعرها الاسود وظهرت بشعر بني مائل للأحمر، وتلقت عدد من التعليقات الإيجابية التي أحبت طلتها.

الفنانة المثيرة للجدل من مواليد عام 1972،وأكملت هذا الشهر عامها الـ 46، وهي من محافظة الإسكندرية لأب مصري وأم مصرية ولكن جدتها لوالدتها كانت تركية.

غادة إبراهيم درست الباليه وهي صغيرة، كما تعلمت العزف على البيانو بمعهد الكونسرفتوار، ثم تعلمت العزف على العود وعزفت مع العازف الشهير نصير شمة.

بدأت غادة حياتها الفنية من خلال الإعلانات التجارية، ولكنها لفتت الأنظار إليها ليتم بعد ذلك الاستعانة بها عام 1995، في فيلم «طأ طأ وريكا وكاظم بيك».

ثم شاركت بعد ذلك في فيلم «قشر البندق»، ولها عدة مشاركات في الدراما ومنها: «العصيان، ابن الأرندلي، أسمهان، منتهى العشق، ناصر، ابن موت، الصفعة».

حصلت على جائزة أحسن دور ثان عن دورها في فيلم «حبيبتي من تكون»، وكذلك عن دورها في مسلسل «أسمهان».

ألقت مباحث الآداب القبض عليها بتهمة إدارة 4 شقق للدعارة، وتم الحكم عليها بالسجن، وخرجت غادة في سبتمبر الماضي، ولكنها برأت نفسها ووجهت اتهامات للفنانة إلهام بنت عفاف بأنها من دبرت لها مكيدة، ثم تراجعت عن كلامها، وظن البعض انها تقصد الفنانة إلهام شاهين.

لقبها الجمهور بليدي غادة، وذلك بسبب طلتها الغريبة في مهرجان الإسكندرية السينمائي، حيث أثارت سخرية الجمهور بتسريحة شعرها.

لها تصريحات مثيرة للجدل والسخرية ففي إحدى المناسبات قالت إنها ارتدت فستان لونه موف غامق احتراما للأحدث المأساوية التي تمر بها مصر، ولذلك وضعت نفسها في مرمى سخرية الإعلامي باسم يوسف وقتها.

في أثناء تواجدها مع الفنان رامز جلال ببرنامج «رامز واكل الجو»، قالت إنها كانت ستموت فرحا عندما شاهدت «ليو المز»، في إشارة منها إلى من مثل شخصية النجم ليوناردو دي كابريو خلال الحلقة.

غادة ابراهيم
غادة ابراهيم
غادة ابراهيم
غادة ابراهيم
غادة ابراهيم
غادة ابراهيم
غادة ابراهيم
غادة ابراهيم