جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

في عيد ميلاده الـ52.. ممثلات شابات يحلمن بالعمل مع النجم شاروخان.. صور

السبت 03 نوفمبر 2018 | 01:03 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1763
في عيد ميلاده الـ52.. ممثلات شابات يحلمن بالعمل مع النجم شاروخان.. صور

يحتفل شاروخان أو "الملك خان" الذي يعطي الحب للعالم طوال الوقت، بعيد ميلاده الثالث والخمسين الجمعة 2 نوفمبر، شاه روخ خان بدأ حياته المهنية مع التمثيل في المسلسل التلفزيوني "فوجي" في الثمانينات، في رحلة اتسمت بالمعاناة والصبر.

وبينما تستعد دور العرض لفيلمه الجديد "زيرو" Zero، المتوقع أن يطلق في 21 ديسمبر هذا العام، فإن العالم مشغول بالاحتفال بعيد ميلاد الملك، ووسط احتفالات أعياد الميلاد، سيُطلق أيضًا المقطع الدعائي لفيلمه الذي طال انتظاره.

وقد شارك شاروخان البطولة على الشاشة في عدد كبير من أفلامه مع بعض الممثلات الأكثر شهرة في هذه الصناعة، منهن: سريديفي Sridevi و كاجول Kajol وراني موخرجي Rani Mukerji ايشواريا راي Aishwarya Rai Bachchan وكارينا كابور Kareena Kapoor Khan وجوهي تشاولا Juhi Chawla و مادري ديكسيت Madhuri Dixit  وكاريسما كابور Karisma Kapoor وسوشميتا سين Sushmita Sen وتوينكل خانا Twinkle Khanna إلى جانب ديبيكا بادوكون، أنوشكا شارما، بريانكا شوبرا، كاترينا كايف وحتى علياء بهات.

لكن الملك لم يعمل مع عدد من الممثلات الأصغر والأكثر موهبة، لذلك في عيد ميلاده اليوم، إليكم قائمة بالممثلات التي تتمنين العمل معه، بالاضافة الى أننا نرغب في رؤيته معهن:

بارنيتي تشوبرا

بارنيتي هي الأكثر شعبية في أدوارها الجريئة على الشاشة. يمكن أن تكون مثالية مثلا في دور ديبيكا من "تشيناي اكسبرس"، ربما في الجزء الثاني؟

سوناكشي سينها

شوهدت سوناكشي سينها، وهي أحد القضاة في برنامج الواقع "ناخ بالي"، مع المتسابقين، ولا طالما أبدت رغبتها في العمل مع النجم السينمائي الكبير.

جاكلين فرنانديز

كما هو واضح تماما، مدى توافق كيمياء جاكلين مع سلمان خان، وحان الوقت الذي تحاول أن تكتشف فيه أرض ملك الرومانسية أيضًا.

شرادا كابور

تمتاز بالموهبة وهي سليلة بيت عائلي كبير يستطيع دفع ابنته لمواصلة نجاحاتها مع شاروخان.

ديشا باتاني.

فتاة جميلة المظهر يمكنها التمثيل ببساطة كبيرة، إلى جانب مهارات الرقص التي يساعده جسدها الرشيق على ذلك، ما الذي يحتاجه شاروخان من بطلاته غير ذلك؟