جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاجول تكشف سرا عن زوجها للمرة الأولى

السبت 03 نوفمبر 2018 | 01:05 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
13482
كاجول تكشف سرا عن زوجها للمرة الأولى

في صناعة الترفيه، وبخاصة جانب الفن ونجوم السينما، لطالما حمل الوسط الفني الكثير من المفاجآت بين كواليسه، حيث من الشائع أن نسمع من حين لآخر عن وقوع انفصال بعد فترة قصيرة من المواعدة أو حتى الزواج.

لكن يبدو أن فوبيا الانفصال التي تجتاح الوسط الفني في بوليوود في أوقات سابقة، لم تعرف طريقها -حتى الآن-، لمنزل النجمة الهندية كاجول وزوجها أجاي ديفجان.

كاجول واجاى صمدا امام اختبار الزمن بزواجهما لمدة 18 عاما وحتى الآن، وعلى الرغم من شكل هذا الزواج المثالي التي يظهر امام الجماهير، فإنه لم يبدو دائما بهذه الطريقة.

مؤخرا، كشفت كاجول في برنامج الدردشة No Filter Neha، الذي تقدمه الممثلة نيها دوبيا أنها لم تنل دعم والديها مطلقًا عندما تزوجت بـ ديفجان.

ووفقا لما قالته بالبرنامج، فان والدها لم يتحدث معها لمدة أسبوع بعد أن أبدت رغبتها القوية في الارتباط بأجاي زوجها، رغما عن الموقف العائلي الواضح والصريح من والديها.

وبررت النجمة السمراء وبطلة الفيلم الشهير "اسمي خان" موقف والديها ولماذا لم تحصل قط على موافقتهما، لأنه من المفترض أنها كانت في سن مبكرة ولأنها كانت أيضا في ذروة مسيرتها المهنية.

وأضافت الأم لطفلين في حديثها الصريح مع دوبيا، انه على الرغم من أن والديها كانوا متخوفين، كان والدا اجاي سعداء جدا بهذا الزواج.

كاجول تحضر كرنفال في دبي.. صور
كاجول رشيقة رغم زيادة وزنها.. شاهد
كاجول تنسحب مُنهارة من لقاء صحفي بسبب مرض ابنها.. صور
كاجول