جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كورتني كاردشيان تظهر بلوك أريانا جراندي.. صور

السبت 03 نوفمبر 2018 | 01:44 مساءً
ترجمة - Gololy
411
كورتني كاردشيان تظهر بلوك أريانا جراندي.. صور

اختارت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة، كورتني كاردشيان، أن تتنكر في شخصية النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة أريانا جراندي، وذلك خلال الأحتفال بعيد الهالوين، ونشرت صورتها على حسابها بموقع الصور الشهير إنستجرام.

النجمة العالمية البالغة من العمر 39 عامًا، ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الوردي الرقيق، وانتعلت بوتًا طويلًا بنفس اللون، وأضافت شعرًا مستعارًا طويلًا، وصففته على شكل ذيل حصان، وهو الشكل الذي تفضله المطربة الشهيرة أريانا جراندي.

و عيد الهالوين هو احتفال يقام في ليلة 31 أكتوبر من كل عام، ويرتدي الجميع أزياءً مرعبة، ويتنكرون على هيئة الأشخاص والشخصيات المرعبة.

والجدير بالذكر أن نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كورتني كاردشيان، ارادت، مؤخرا، أن تظهر ابنتها بينلوبي ديسيك البالغة من العمر ستة أعوام، وكأنها النسخة الجديدة منها، حيث تظهر بينلوبي بنفس STYLE ملابس والدتها كذلك نفس الالوان وهو ما يلفت الأنظار بنسبة كبيرة.

ولم يقتصر الأمر علي ظهور الطفلة الصغيرة بنفس لوك والدتها كورتني كاردشيان البالغة من العمر 39 عاما، وظورهما بنفس الاطلالة خلال حياتهما اليومية معا، معتمدين علي نفس لون الـ ” تي شيرت ” أو ” القميص و لون البنطلون ، لكن أيضا تحرص كورتني علي ذلك في الشواطئ و الحفلات.

كورتني كاردشيان
كورتني كاردشيان
كورتني كاردشيان
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
ريهانا
كورتني كاردشيان