جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نرمين الفقي تستعد لتصوير «أبو العروسة 2»

الاحد 04 نوفمبر 2018 | 01:17 مساءً
القاهرة - Gololy
1635
نرمين الفقي تستعد لتصوير «أبو العروسة 2»

تستعد الفنانة المصرية نرمين الفقي لتصوير الجزء الثانى من مسلسل "أبو العروسة"، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد نجاح شخصيتها فى أحداث الجزء الأول وتحقيق نجاح كبير بإشادة الجمهور، خاصة أنه أعادها للدراما من جديد بعد غياب سنوات، وقدمت دورا بشكل مميز تألقت من خلال أولى حلقاته وجسدت زوجة الفنان مدحت صالح التى دارت بينهما أزمات أسرية وعدم اهتمام وكان المحور الرئيسى فى المسلسل.

ودارت أحداث الجزء الأول من العمل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظراً لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيّرت فى الفترة الأخيرة.

والجدير بالذكر أن نرمين الفقي معروفة فى كل أعمالها باختيارات أدوار تليق بها وبمشوارها الفنى وتحرص دائما على تقديم كل ما هو جديد فى أداء الشخصية التى تقدمها والتى تحقق نجاحا كبيرا، ومن المقرر أن تتضمن شخصية الدكتورة عبير التى قدمتها فى الجزء الأول، العديد من التطورات الكثيرة، خاصة مع زوجها "جابر" الذى جسده الفنان مدحت صالح.

مسلسل "أبو العروسة"، ينتمى إلى نوعية الـ60 حلقة، وعرض الجزء الأول منه قبل شهر رمضان 2018، وشارك فى بطولته ​سيد رجب​، ​وسوسن بدر​، وولاء الشريف، ونرمين الفقي، مدحت صالح، ميدو عادل، محمود حجازى، كارولين عزمى.

نرمين الفقي
نرمين الفقي
نرمين الفقي
نرمين الفقي
نيرمين الفقي - نرمين الفقي
نرمين الفقي - نيرمين الفقي