جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إصابة زوجة محمد رمضان في حادث سير.. وحبس السائق بتهمة القتل الخطأ

الاحد 04 نوفمبر 2018 | 12:59 مساءً
القاهرة - Gololy
1696
إصابة زوجة محمد رمضان في حادث سير.. وحبس السائق بتهمة القتل الخطأ

تعرضت زوجة الفنان المصري محمد رمضان لإصابة شديدة في حادث سير،وذلك بعد ارتطام سيارتها التي كان يقودها سائقها الخاص، بسيارة أخرى.

وكشفت التحقيقات أنه أثناء سير سيارة تابعة لإحدى شركات التوصيل، تقل 5 أشخاص "سائق وآخر مصري وزوجته تايلندية وصديقهم تايلندي والخامس سوداني الجنسية"، وذلك أعلى محور 26 يوليو باتجاه ميدان لبنان، انفجر الإطار الأمامي الأيسر للسيارة، ما أدى إلى اصطدامها بالرصيف ثم توقفها بعرض الطريق.

وفور توقف السيارة بعرض الطريق قدمت سيارة ملاكي تستقلها زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها، ويقودها سائق زوجة الفنان، واصطدمت بالسيارة المتوقفة من الجانب الأيمن ما أدى لإصابة 3 من مستقلي السيارة الهيونداي، "المصري وزوجته التايلندية والتايلندي الآخر" بكدمات والتواءات وجروح طفيفة، بينما أصيب صديقهم السوداني 41 سنة بكدمة شديدة بالرأس أدت إلى دخوله في غيبوبة نتيجة إصابته بنزيف، وفارق الحياة بمجرد نقله إلى المستشفى متأثرًا بإصابته.

كما أصيبت زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها بكسور بالقدمين، وتهشمت السيارة الخاصة بالأفراد الخمسة بالكامل، كما تهشمت مقدمة "كبوت" سيارة زوجة رمضان.

وأمرت نيابة إمبابة وكرداسة، بحبس سائق سيارة زوجة رمضان، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالقتل والإصابة الخطأ، واستمعت لأقوال المصابين في الحادث، كما صرحت بدفن المتوفي بعد إخطار السفارة السودانية.

محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان وزوجته وابنه
محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان