جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد فشل زواجها.. ناهد السباعي تتحول لمصاص دماء.. صور

الاحد 04 نوفمبر 2018 | 03:58 مساءً
القاهرة - Gololy
362
بعد فشل زواجها.. ناهد السباعي تتحول لمصاص دماء.. صور

شاركت الفنانة المصرية ناهد السباعي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصور حديثة لها خلال قضائها فترة استجمام بإحدى المدن السياحية.

ناهد السباعي، وضعت على الصور فلتر مرعب خاص للاحتفال بالهالوين، وعلقت على الصور قائلة: «هالوين سعيد..لا يوجد حفلة.. مكياج الهالوين.. البحر».

ناهد السباعي، ليست الفنانة الأولى التي شاركت في الاحتفال بالهالوين، فسبقها عدد من النجوم منهم غادة عادل، والإعلامية إنجي علي، وميريهان حسين، وتامر هجرس، والفنانة الأردنية ميس حمدان.

وكانت ناهد قد ألغت حفل زفافها مطع شهر سبتمبر 2018 بشكل مفاجئ إلى حبيبها محمد عبد ربه، وذلك بعد عقد القران بأسبوع.

وحول إلغاء حفل الزفاف في الساعات الأخيرة لم تكشف ناهد السباعي عن السبب الحقيقي عندما وجهت لها الإسئلة، وأرجعت السبب إلى النصيب، نافية في الوقت نفسه أي مشاكل.

من ناحية أخرى، يعرض لناهد السباعي، حاليًا في دور العرض فيلم «كدبة بيضا»، وحقق الفيلم في الأسبوع الثاني لعرضه960,195 جنيها مصريا.

«كدبة بيضا»، يشارك في بطولته هالة فاخر، ومحمد سلام، وسامي الشيخ، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب يرتبط بعلاقة عاطفية بفتاة أمريكية، ويقرر الزواج منها أثناء زيارتها للقاهرة، لتنشأ العديد من المواقف الكوميدية بين الفتاة الأجنبية وعائلتها، وعائلة الشاب المصري، بسبب اختلاف العادات والتقاليد.

وكانت مخرجة الفيلم السورية نور أرناؤوط أعربت عن سعادتها الكبيرة بأن تكون بدايتها السينمائية داخل السوق المصري الذي تعتبره الأبرز عربيا.

عقد قران ناهد السباعي
عقد قران ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي
ناهد السباعي