جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أكشاي كومار يعود إلى الشر بعد 16 عاما في برومو 2.0.. فيديو

الاثنين 05 نوفمبر 2018 | 04:40 مساءً
كتب - فتحي خلاف
722
أكشاي كومار يعود إلى الشر بعد 16 عاما في برومو 2.0.. فيديو

أطلق المقطع الدعائي و البرومو الترويجي الجديد للفيلم الذي طال انتظاره 2.0 بطولة النجم الهندي الجنوبي الكبير راجينيكنس Rajinikanth والنجم اكشاي كومار Akshay Kumar سيكون عنده Superstar في الأدوار المزدوجة - دكتور فاسيجران vaseegaran وشتي--الروبوت.

يلعب اكشاي خصم للسوبر ستار راجينيكنس، الذي يصادف أول ظهور له في أفلام تاميلية، وقال أكشاي كومار الذي كان يتحدث في حدث إطلاق البرومو، إن العمل في المشروع كان مليئًا بالتحدي والمرح على حد سواء.

بدأ أكشاي كلمته التي كُتبت على قطعة من الورق. وسط هتاف صاخب من الجماهير، متحدثًا باللغة التاميلية، وتحسبًا لأي خطأ تحول سريعا إلى الإنجليزية، قائلا: "لا أستطيع التعبير عن مشاعري بالكلمات. أنا ممتن حقًا لشركة الإنتاج من أجل اتاحة هذه الفرصة".

وقال ممثل خيلادي أيضا أن دوره في فيلم الخيال العلمي متعدد اللغات "2.0" يطالبه بارتداء وبوضع كمية كبيرة من الماكياج والأقنعة أكثر مما كان يرتديه في حياته المهنية.

وفي حديثه عن دوره، قال: "لقد كان دورًا صعبًا للغاية، وكان له أثر كبير على جسدي. لكن الألم والتضحية تستحق ذلك. شخصيتي تطلبت نحو 4 ساعات من التركيب التعويضي وساعة ونصف أخرى في مسيرتي كلها، لم أضع الكثير من الماكياج أبدًا. "

أضاف كومار "لقد مررت بالكثير من التحديات للفيلم. شانكار عالم وليس مخرجًا. لقد تعلمت الكثير من المخرج العبقري شانكار. أتطلع إلى إطلاق هذا الفيلم الرائع ".

2.0 عبارة تكملة لـ (Robot) المثير للإعجاب الذي عرض عام 2010، واشتركت حينئذ في بطولته النجمة ايشواريا راي Aishwarya Rai Bachchan.

ومن المقرر إطلاق الفيلم في 29 نوفمبر، باللغات التاميل والهندية والتيلجو، وهو يضم أيضًا نجوم عادل حسين وسودهانشو باندي في أدوار رئيسية.