جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منة فضالي تكشف عن زوجها السابق وتعترف بجرأة: كسرت ذراع خطيبي

الاثنين 05 نوفمبر 2018 | 12:21 صباحاً
القاهرة - Gololy
3479
منة فضالي تكشف عن زوجها السابق وتعترف بجرأة: كسرت ذراع خطيبي

تفاصيل جديدة تكشفها الفنانة المصرية منة فضالي عن حياتها الشخصية وعن مميزاتها وعيوبها التي لا يعرف الجمهور عنها شيئا.

منة فضالي قالت إنه لا يوجد لديها مواصفات لفتى أحلام، ولكنها فقط تبحث عن رجل محترم يراعي الله فيها، وذلك بعد أن مرت بأكثر من تجربة فاشلة، فلا تريد منة أن تتزوج لتتطلق بعد أسابيع قليلة، ولا تريد لأطفالها أن يعيشوا ما عاشته مع والدها.

الفنانة المصرية تحدثت عن الذي يمنعها من الارتباط وقالت إن لديها عيب قوي جدًا، وهو أنها عندما تغضب لا تستطيع التحكم بتصرفاتها وتقوم بأفعال مجنونة قد تصل حد الاعتداء، وهذا ما حدث مع خطيبها السابق.

منة قالت إن خطيبها السابق قام بمضايقتها فقامت بكسر ذراعه عن عمد، وفي مرة أخرى قامت بخبطه بالسيارة وذلك ف لحظة جنون منها.

الفنانة المصرية تحدثت أيضا عن السوشيال ميديا وقالت إنها تحبها، ولكنها تواجه بعض الأشخاص المرضى الذين يقومون من وقت إلى آخر بسبها بكلمات بذيئة تعليقا على صورة تنشرها، وهذا يزعجها جدا.

منة فضالي أشارت إلى أن الوسط الفني ليس به إنسانية، وأنه وسط مزيف وملئ بالغيرة والأنانية، ولا يحب أحد الخير لأحد إلا القليل منهم، وتمنت أن يتغير ذلك حتى يكون الفنانين قدوة لغيرهم.

وعلى الصعيد الفني منة قالت إنها تقوم بتصوير فيلم «زنزانة 7»، مع الفنان نضال الشافعي والفنان أحمد زاهر، وقالت منة إنها ترى أن هذا الدور سيكون الأفضل على الإطلاق طوال مسيرتها الفنية، وأنها تقوم بدور راقصة.

منة قالت، في حوار لمجلة "وشوشة"، إنها بحثت لفترة عن بدلة رقص ولكنها لم تجد واحدة مناسبة بسبب نحافتها، واستطاعت بعد بحث ومساعدة أن تجد ما يناسبها.

يُذكر أن منة فضالي قد ذكرت من قبل خلال برنامج «شيخ الحارة»، مع بسمة وهبة أنها عاشت قصة حب مع المنتج وائل عبدالله ولكن الزواج لم يتم لأنه طلب منها ترك الفن.

منة قالت أيضا أنه سبق لها الزواج من الملحن محمد ضياء الدين، ولكنها انفصلت عنه بسبب غيرته الشديدة عليها، وكانت والدتها تعارض هذا الزواج لأنه يكبرها بسنوات كثيرة.

منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي
منة فضالي