جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

القبض على المذيعة منى عراقي

الاثنين 05 نوفمبر 2018 | 02:13 مساءً
القاهرة - Gololy
1015
القبض على المذيعة منى عراقي

ألقت شرطة الأزبكية القبض على الإعلامية المصرية منى عراقي وبعض من طاقم عمل برنامجها التليفزيوني "المهمة"، لحين عرضها على النيابة، وذلك بعد اتهامهم بالتحريض على خطف أطفال.

وتوجه أحمد حمزه البحقيري، محامي منى عراقي، لقسم الشرطة لمعرفة الملابسات، لافتا إلىأن النيابة العامة ستحقق مع مقدمة البرامج فيما نسب إليهم من إتهامات.

وكشف مصدر أمني تفاصيل الواقعة، حيث أكد أن قسم الشرطة تلقى بلاغا من الإعلامية منى عراقي، خلال تصويرها إحدى حلقات برنامجها بشارع عماد الدين بوسط البلد، تتهم خلاله سيدة بتوسطها في بيع الأطفال، وبالانتقال والفحص تبين وجود الإعلامية و6 أشخاص من طاقم برنامجها، كما تم مقابلة "صفية.ع" 66 سنة، طباخة.

 واضاف أنه بمناقشة جميع الأطراف قالت الإعلامية، إن شخصا يدعى "نشأت" تقدم بشكوى إليها بقيام "صفية" بالتوسط لشقيقه غير القادر على الإنجاب لتبني أحد الأطفال، مشيرًا إلى أن اثنين من طاقم الإعداد الخاص ببرنامج منى عراقي قاما بالتواصل مع السيدة وحاولا إقناعها أنهما زوجان يحملان الجنسية السعودية، ويرغبان في تبني طفل بأي طريقة وبمقابل أي مبلغ مالي تطلبه.

فيما أكدت السيدة صفية أنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من إحدى مُعدّات البرنامج، حاولت خلاله إغرائها بمبلغ مالي مقابل ارتكاب واقعة خطف أيٍ من الأطفال وتسليمه إليهم، كما ادعت تضررها من الإعلامية منى عراقي لقيامها بخلق واقعة بدون أي أساس من الصحة ومحاولة إغرائها بمبلغ مالي مقابل ارتكاب واقعة مخالفة للقانون، وأن طاقم برنامجها حاولوا احتجازها داخل سيارة وتصويرها دون إرادتها.

يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد كانت قد واجهت نفس هذه التهمة من قبل، وأحالت النيابة ريهام وغرام عيسى، معدة برنامجها “صبايا الخير”، الى سجن النساء بالقناطر الخيرية، وذلك بعد أن تمت إحالتها إلى محكمة الجنايات، لاتهامهما بارتكاب جريمة التحريض على خطف الأطفال والاتجار بالبشر، وذلك قبل أن يصدر الحكم ببراءة ريهام سعيد.

فيما قضت المحكمة على معدة برنامج صبايا الخير “غرام عبد الفتاح”، بالحبس سنة مع الشغل، وإلزامها بالمصروفات، ووقف تنفيذ العقوبة لمدة ثلاثة سنوات.

ريهام سعيد
ريهام سعيد
منى عراقي
منى عراقي
منى عراقي