جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد أرغنش يحصل على مبلغ خيالي مقابل اشتراكه في فيلم أمير كرارة

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 | 12:25 صباحاً
القاهرة - Gololy
1344
خالد أرغنش يحصل على مبلغ خيالي مقابل اشتراكه في فيلم أمير كرارة

انضم النجم التركي خالد أرغنش، والشهير في العالم العربي باسم «السلطان سليمان»، إلى فريق عمل الفيلم  المصري «كازابلانكا» بطولة الفنان أمير كرارة.

المنتج وليد منصور استطاع بعد مفاوضات مع النجم التركي ان يقنعه بالمشاركة في الفيلم، وبالفعل وافق خالد أرغنش على ذلك، وقال إن إضافة له أن يشارك في فيلم مصري.

وكشفت مصادر من الشركة عن المبلغ الذي سيحصل عليه الفنان التركي نظير مشاركته في الفيلم، حيث سيتقاضى 400 ألف دولار.

وكان أمير كرارة قد عبر عن سعادته بانضمام ارغنش للفيلم، حيث كتب على حسابه الخاص على موقع «انستجرام»: «غزو دا ولا مش غزو»، في إشارة لجملته الشهيرة «سنغزو العالم».

وفيلم “كازابلانكا” بطولة أمير كرارة وغادة عادل وعمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وأحمد داش، وهو من تأليف هشام هلال ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج وليد منصور ويوسف الطاهر.

 وقال أمير كرارة إن الفيلم من المقرر أن يتم عرضه في موسم عيد الفطر، حيث يتم الاستعداد له جيدا ليكون إضافة لصناعة السينما.

وخالد أرغنش نجم تركي نال شهرته في العالم العربي عندما قدم سلسلة «حريم السلطان»، وقام بأداء شخصية السلطان سليمان، وهو متزوج من الفنانة بيرجوزار كوريل منذ عام 2009، واجه مؤخرا شائعة عن انفصالهما والتي تتجدد كل فترة، ولكن النجم التركي أكد أن علاقتهما مستمرة وجيدة جدا.

خالد ارغنش
خالد ارغنش
خالد ارغنش
امير كرارة و خالد ارغنش
امير كرارة و خالد ارغنش