جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد القبض عليه.. تعرف على الاتهامات الموجهة للنجم أليك بالدوين

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 | 05:49 مساءً
القاهرة - Gololy
1062
بعد القبض عليه.. تعرف على الاتهامات الموجهة للنجم أليك بالدوين

أفادت الشرطة الأمريكية، بأن النجم أليك بالدوين، يواجه اتهاما على خلفية شجار بشأن مكان لانتظار السيارات في مدينة نيويورك.

 صوفيا ميسون، من إدارة شرطة نيويورك، قالت في تصريحات لها وفقا لوكالة "رويترز": إن بالدوين بطل المسلسل الكوميدي "30 روك" اعتدى على شخص ما للحصول على مكان انتظار سيارات كان كلاهما يتجه نحوه.

 الشرطة أضافت، إنها ألقت القبض على بالدوين - الذي اشتهر في الآونة الأخيرة بتجسيده الساخر لشخصية الرئيس دونالد ترامب - ووجهت له تهمة الاعتداء والمضايقة،.

حساب مؤسسة بالدوين نشر تغريدة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قال فيها الممثل البالغ من العمر 60 عاما: لا أعلق عادة على أي شيء مضلل على هذا النحو السافر مثل قصة اليوم لكن التأكيد على أنني لكمت أي شخص بسبب مكان انتظار غير صحيح.

شعبية بالدوين كانت قد زادت في العامين الماضيين بفضل تقليده للرئيس دونالد ترامب في مقاطع أذاعها برنامج "ساترداي نايت لايف" وجعلته يفوز بجائزة إيمي المرموقة.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عندما علم بنبأ القبض على بالدوين علق الرئيس قائلا "أتمنى له حظا سعيدا".

النجم العالمي أليك بالدوين، كان قد ألقى القبض عليه وفقا لموقع "TMZ"، بعد الدخول في مشاجرة مع شخص آخر حول مكان لوقوف السيارات في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وبمجرد أن تم استدعاء الشرطة ألقى القبض على بالديون.

 يذكر أن أليك بالدوين يمتلك تاريخا فنيا طويلا، حيث قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة ومن أبرزها "Suburban Girl" و"Brooklyn Rules" و"My Best Friend's Girl" و"My Sister's Keeper" و"To Rome with Love" وغيرها.

اليك بالدوين
اليك بالدوين
اليك بالدوين
اليك بالدوين
اليك بالدوين
اليك بالدوين