جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فضيحة جنسية تلاحق شقيق أريانا جراندي.. صور

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 | 05:52 مساءً
ترجمة - Gololy
4010
فضيحة جنسية تلاحق شقيق أريانا جراندي.. صور

كشف شقيق الفنانة والمطربة الأمريكية الشهيرة ​أريانا جراندي​، والذي يدعى فرانكي جراندي، ويكبرها بـ 10 سنوات بأنه مثلي الجنس، وأنه يعيش علاقة حب الا أن الأكثر غرابة في الأمر أنّه اتضح انه يُواعد رجلين في الوقت عينه، ليُصبح هو الحبيب الثالث في علاقة ثلاثية.

شقيق المطربة العالمية تحدث عن الموضوع في تصريحات صحفية بانفتاح شديد قائلا: هذان هُم حبيباي، ونحن نُواعد منذ 3 أشهر، لكن في عالم المثليين، تُعتبر هذه المُدّة وكأنها 5 سنوات.

وأضاف فرانكي انه اعترف لشقيقته بأنه مثلي عندما كانت تبلغ من العمر 11 عاما، بينما هو كان عمره 21، فقالت له: حسناً هذا رائع، هل يوجد لديك حبيباً؟ وهل سأقابله؟، كما أشار فرانكي أيضا بأنّ شقيقته أريانا طرحت اغنية No Tears Left To Cry دعماً للمثليين.

والجدير بالذكر أن مواقع فنية عالمية، قد كشفت عن انفصال النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة أريانا جراندي البالغة من العمر 25 عاما، عن خطيبها النجم العالمي بيت دافيدسون.

وأضافت مصادر صحفية أن الثنائي العالمي أريانا جراندي و بيتي دافيدسون، قد انفصلا خلال عطلة نهاية الأسبوع، واعترف كل منهما “بأنه لم يكن الوقت المناسب لبدأ علاقتهما”، على الرغم من أن الاثنين  مازالا يحبان بعضهما البعض”.

اريانا جراندي
اريانا جراندي
اريانا جراندي
اريانا جراندي
اريانا جراندي وشقيقها
اريانا جراندي وشقيقها
اريانا جراندي وشقيقها
اريانا جراندي