جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عاصي الحلاني يغني في القرية العالمية بدبي

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 | 05:56 مساءً
القاهرة - Gololy
502
عاصي الحلاني يغني في القرية العالمية بدبي

يستعد المطرب اللبناني عاصي الحلاني لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 7 ديسمبر 2018 في القرية العالمية في مدينة دبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويأتي ذلك ضمن أقوى 15 حفلا غنائيا تشهدها دولة الإمارات بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ومن المقرر أن يقدم النجم اللبناني خلال الحفل، نخبة من أروع أعماله الخاصة القديمة والحديثة منها "جن جنوني، بحبّك وبغار، بالعربي أيقونة العرب، إني مارق يا طير، قولي جاي، ست الستات، القرار مالي صبر، متل الكذبة، قومي أرقصي لي بعد، الباب عم يبكي، يا ميما".

ومن جانب أخر، يضع عاصي الحلاني اللمسات النهائية على أغنيات ألبومه الجديد لطرحه خلال الفترة القليلة القادمة، ويضم ما يقرب من 12 أغنية، ويجمع عدة لهجات، منها المصرية واللبنانية.

وكان الفنان والنجم اللبناني عاصي الحلاني، قد تألق في حفل غنائي كبير  على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، مساء السبت 4 نوفمبر 2018، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته السابعة والعشرين.

 عاصي الحلاني، قدم خلال الحفل باقة مميزة من أهم أغانيه التي تجمع بين القديم والحديث، وسط تفاعل كبير من الجمهور معه ومنها «بحبك وبغار، واني مارق مريت، ونسايم حرية، قولي جاي، ست الستات، القرار مالي صبر، متل الكدبة، قومي ارقصي لي بعد، الباب عم يبكي، ويا ميما»، وغيرها.

عاصي الحلاني اليسا
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني