جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إلتون جون يستعد لبيع «أغنيتك» في مزاد بنيويورك

الثلاثاء 06 نوفمبر 2018 | 05:53 مساءً
القاهرة - Gololy
439
إلتون جون يستعد لبيع «أغنيتك» في مزاد بنيويورك

تمن المنتظر أن تُعرض الكلمات الأصلية المكتوبة بخط اليد لأغنية "أغنتيك" أو "يور سونج" للمغني إيلتون جون، والتي حققت نجاحا كبيرا في مزاد بمدينة نيويورك، ومن المتوقع أن تباع بمئات الآلاف من الدولارات.

  الأغنية الرومانسية كتبها بيرني توبين الذي ظل يتعاون مع جون فترة طويلة، وكانت أول أغنية تحقق نجاحا ضخما لهذا المغني البريطاني عام 1970 ومازالت واحدة من بين أشهر أغانيه.

 "أغنيتك" ظلت أساسية في كل حفلات إلتون جون، كما غناها أيضا على مدار سنوات عدة مغنيين ابتداء من فرانك سيناترا وبيتولا كلارك إلى أل جارو وليدي جاجا.

دار "بونهامس" للمزادات، ذكرت أن كلمات الأغنية، المكتوبة بخط يد بيرني توبين وعليها توقيعه، هي المسودة الأصلية والأولى والوحيدة للأغنية، وستباع هذه المسودة في مزاد تقيمه في نيويورك 19 نوفمبر ماكسين زوجة توبين الأولى.

  دار "بونهامس" امتنعت عن إعطاء تقدير دقيق ولكنها قالت إنها تتوقع أن تُباع كلمات الأغنية بمبلغ مؤلف من ستة أرقام.. وقال جون خلال مقابلات في أوائل السبعينات إنه فور أن أعطاه توبين كلمات الأغنية لم يستغرق تلحينها سوى عشر دقائق فقط.

وفي عام 2013 قال إلتون جون في تصريحات لمجلة "رولينج ستون" إنها كانت أغنية كاملة في كل مرة كنت أغنيها فيها تصبح أفضل.. كان عمري 22 سنة وتوبين 19 سنة وقد منحتنا قدرا كبيرا من الثقة.

التون جون وزوجه
التون جون وزوجه
التون جون
التون جون
التون جون