جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو.. هينا خان ترقص تحت الماء مع حبيبها

الاربعاء 07 نوفمبر 2018 | 02:46 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
975
فيديو.. هينا خان ترقص تحت الماء مع حبيبها

شاركت الممثلة الهندية هينا خان التي تستمتع بعطلة رائعة في جزر المالديف مع حبيبها روكي جيسوال، مقطع فيديو يغلب عليه طابع المغامرة والجرأة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

الممثلة التي تلعب دور كوموليكا في مسلسلها Kasautii Zindagii Kay 2 سعيدة بالأيام التي تقضيها في الجنة الاستوائية، والدليل صورها المذهلة التي كانت قد نشرتها في وقت سابق.

خان شاركت مؤخراً مقطع فيديو يضم حبيبها روكي وهما يمارسان رياضة الغوص وهما سعيدين للغاية لإنجاز مثل هذا العمل الفذ، و يرقصان على أنغام "موسيقى الفالس" تحت الماء .

عشق هينا للماء وللرياضة والمغامرة، كان أحد الأسباب الرئيسية التي جعلتها تحقق نجاحًا جيدًا في مسلسلها الشهير "ارض الخوف" أو خاترون كه خيلادي، وبما أنها تقضي إجازة بأجمل بقاع الأرض، كان لزامًا عليها مشاركة أمر جديد كعاتها.

وفي السياق المهني، بدأت الممثلة تصوير مشاهدها بمسلسل "تجارب الحياة" أو Kasautii Zindagi Kay 2 التي تلعب فيه شخصية كوموليكا، وقد أعطت معجبيها ومتابعيها على حسابها بموقع انستجرام لمحة من إطلالتها في المسلسل الشهير.

ومع ذلك، تظل بقايا شخصية أكشارا التي قدمت لمدة 8 سنوات في مسلسلها الشهير أيضا "ماذا تسمي هذه العلاقة" Yeh Rishta Kya Kehlata Hai الذي بلغ عدد مواسمه 62 موسما، عالقة مع هينا، ويظهر هذا جليا لمحبي متابعة الحلقات .