جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ملابس بيب جوارديولا تضعه في موقف محرج خلال حفل رسمي.. صور

الاربعاء 07 نوفمبر 2018 | 06:24 مساءً
القاهرة - Gololy
1995
ملابس بيب جوارديولا تضعه في موقف محرج خلال حفل رسمي.. صور

كرمت جمعية الصحفيين البريطانيين، المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بعدما فاز فريقه على ساوثمبتون 6-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تكريم المدرب الإسباني، جاء على خلفية إحراز مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، وتصدره ترتيب البطولة الحالية، بتسعة انتصارات في 11 مباراة حتى الآن.

جوارديولا تحدث خلال الاحتفال الذي أقيم في مدينة مانشستر قائلا: حققت حلمي بالتدريب في إنجلترا.. أنا محظوظ لوجودي هنا في بلدكم، إنه أمر لا يصدق، كان حلم صبي صغير ومدير فني شاب أن يأتي إلى هنا إلى بلدكم وأن يصبح مدربا، هذا الحلم تحول إلى حقيقة.

مانشستر سيتي فاز في 32 مباراة من 38 خاضها في الدوري الموسم الماضي، مسجلا رقما قياسيا من الأهداف بلغ 106 وجامعا 100 نقطة وهو رقم قياسي له أيضا.

 مدرب برشلونة السابق أضاف: أريد أن أتشارك، بهذه الجائزة مع عائلة مانشستر سيتي لأنني أعرف أنها أسرة حقيقية.. أعرف أن الناس يتحدثون عن وفرة المال لدينا، هذا صحيح، لكن على الرغم من ذلك فإنه أمر لا يصدق إذ أني محظوظ لوجودي هنا والعمل مع هؤلاء الناس، شكرا جزيلا لكم على حفاوتكم وكأنني في بلدي هنا في مدينة مانشستر.

مدرب فريق بايرن ميونيخ السابق البالغ من العمر الـ 47 عاما، لفت الأنظار خلال الحفل بملابسه الرياضية غير الرسمية "الكاجوال" على الرغم من أن المدعوين إلى الحفل ارتدوا البدلات الرسمية، فيما تسلم جوارديولا جائزته مرتديا ملابس رياضية.

وعن هذا الأمر قال جوارديولا: الجميع بكامل أناقتهم مرتدين البدلات الرسمية وربطات العنق في حين جئت إلى هنا هكذا.. أشعر بالحرج قليلا، أنا كارثة، لم أكن أتوقع أن يكون الحفل راقيا إلى هذه الدرجة.. وفقا لوكالة الأنباء الفرنسية "أ ف ب".

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا