جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راي لاكسمي بإطلالة مرعبة في بوستر Cinderella

الخميس 08 نوفمبر 2018 | 05:22 مساءً
885
راي لاكسمي بإطلالة مرعبة في بوستر Cinderella

في ثاني إطلالاتها المرعبة والمروعة، تظهر الممثلة وعارضة أزياء الهندية راي لاكسمي وهي تقود دراجة هارلي ديفيدسون النارية، بطلة فيلم "سندريلا" الذي يعرض ثنائية الخير مقابل الشر.

وتفيد التقارير بان راي لاكسمي تعد كابوس لكل طفل تخيل حكاية الاميرة الجميلة، حيث تجسد ثلاثة شخصيات مختلفة في هذا الفيلم الذي يركز على الإناث.

نشرت الممثلة الجميلة البوستر المرعب على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وارفقت عبارة مع الصور، قائلة: "الانتظار انتهى وها نحن هنا".

يقول مخرج الفيلم فينود فينكاتيش بحسب ما نقلته صحيفة newindianexpress، أن العمل سيكون مزيجا من الخيال، والرعب، والدراما العاطفية، ويوصف بأنه يعتمد على حكاية خرافية.

ويضيف فينود أن جزءًا من قصة سندريلا هو جزء من القصة الخيالية نفسها. "الأميرة تتزوج الأمير في النص الأصلي والقصة لها نهاية سعيدة، ولكن ماذا لو كان لها نهاية مختلفة، والأميرة اختارت الانتقام من الأمير؟ سيكون هذا هو الجزء المختلف لفيلمي.

ينتج فيلم سندريلا شركة SS للإنتاج، الفيلم يضع أفكار لكسر الصور النمطية عن قصة ' الأميرة الجميلة، مع عدم وجود زاوية رومانسية، وفقا للتقارير، ومن المتوقع يعرض الفيلم في وقت مبكر من العام المقبل.

راي لاكسمي
راي لاكسمي
راي لاكسمي بإطلالة مرعبة في بوستر Cinderella
راي لاكسمي