جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. أنوشكا شارما في دردشة خاصة مع أبطال فيلمها Zero

الخميس 08 نوفمبر 2018 | 05:25 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1333
صور.. أنوشكا شارما في دردشة خاصة مع أبطال فيلمها Zero

تعامل شاه روخ خان مع معجبيه في عيد ميلاده من خلال إطلاق المقطع الدعائي لفيلمه القادم "صفر"، وهو المقطع الذي نال اعجاب الجمهور بشكل كبير حيث كانوا مندهشين لرؤية ممثلهم المفضل في دور قزم للمرة الأولى. ومع ذلك،

لكن ما أثار دهشة المشاهدين أكثر هو إطلاق صاروخ في نهاية البرومو الدعائي مما جعلهم في حيرة، وبعد وقت قصير من إصدار المقطع الدعائي، بدأ فريق النجوم في تقديم العرض الترويجي للفيلم المقرر أن يصل دور العرض قبل عيد الميلاد.

قامت الممثلة أنوشكا شارما، التي تلعب دور فتاة تعاني يعاني من شلل دماغي، وتجلس طيلة الوقت على كرسي متحرك، بإزاحة الستار عن دردشة خلف الكواليس بين الأبطال الثلاثة شاروخان، وكاترينا كايف، وانوشكا شارما ومعهم المخرج أناند راي.

نشرت شارما المقطع الذي يلقي الضوء على شخصيات الفيلم، ويُظهر الثلاثي وهم جالسين مع مخرجهم، وقد بدأوا في مناقشة الشخصيات المفضلة لديهم بالفيلم في محادثة مليئة بالمتعة، وهم يقسمون على عدم قول أي شيء غير الحقيقة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحدث شاروخان عن شخصيته المفضلة في الفيلم، وهي الشخصية التي قدمتها كاترينا Babita Kumari، وكيف أراد أن يعامل مثل نجم، تحتشد الجماهير حوله ويرتدي ملابس باهظة الثمن، كاترينا من ناحية أخرى، أرادت لعب عافية (شخصية أنوشكا) وكشفت أنها طلبت صراحة من المخرج هذا الدور.

الفيلم من إنتاج شركة Red Chillies Entertainment وColor Yellow Productions، وقد تقرر عرض Zero على الشاشات الفضية في 21 ديسمبر 2018.

 أنوشكا شارما اشـد جاذبيـة في أحدث طلة انثوية بعد الزواج.. شاهد
أنوشكا شارما: «هذا هو أفضل قرار اتخذته»
صور.. أنوشكا شارما تُزيح الستار عن دردشة خاصة مع أبطال فيلمها Zero
صور.. أنوشكا شارما تُزيح الستار عن دردشة خاصة مع أبطال فيلمها Zero
انوشكا شارما