جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سوشانت سينج راجبوت يطلق الاغنية الاولي «نامو نامو» من فيلم kedarnath

الخميس 08 نوفمبر 2018 | 05:20 مساءً
كتب - فتحي خلاف
917
سوشانت سينج راجبوت يطلق الاغنية الاولي «نامو نامو» من فيلم kedarnath

أطلق الفنان الهندي سوشانت سينج راجبوت الاغنيه الاولي ' نامو نامو ' من فيلم kedarnath بمناسبة عيد Dhanteras التي تحتفل به الأسر الهندوسية، والذي يمثل بداية احتفالات "ديوالي".

يظهر راجبوت الذي يؤدي شخصية الشاب المسلم بيثو، في الاغنية الجميلة، وهو يقوم بحمل الحجاج الهندوس الراغبين في زيارة ضريح kedarnath على ظهره لمسافة 14 كيلومترا.

قام بتلحين الأغنية أميت ترفيدي، وهي من تأليف أميتا بهاتاشاريا، والاغنيه رؤية بصرية رائعة، تُظهر المناظر الطبيعية الجميلة التي تحيط المعبد الهندوسي والمخصصة للمعبود الهندوسي شيفا.

يرفع الفيلم شعار "الحب هو الحج"، وهو قصة حب فريدة بين بيثو pithoo مسلم (sushant) والسائحة الهندوسية سارة (يمثل فيلم kedarnath العمل السينمائي الأول لابنه سيف على خان ساره على خان)، وتجري بقية أحداث العمل الرومانسي في خلفية الفيضانات التي ضربت الهند والتي تركت الدولة مدمرة في 2013.

وكان من المقرر في وقت سابق عرض العمل في يونيو ولكن تأخر الإطلاق بسبب متاعب في الإنتاج، وتداعيات بين المخرج والمنتجين، حيث توقف التصوير لبضعة أشهر، ومن المقرر عرضه بدور السينما في 7 ديسمبر.

من ناحية أخرى، يمتلك سوشانت عدد لا باس به من المشاريع الفنية الجديدة، وقد وقعت ساره مشروعها الجديد simmba ذو الميزانية الكبيرة مع المخرج روهيت شيتي، وبطولة رانفير سينغ.

سوشانت سينج راجبوت يرقص مع صديقته احتفالاً بعيد ميلاده.. صور
سارة علي خان مع سوشانت سينج راجبوت وفريق فيلم Kedarnath بعشاء عمل.. صور
سوشانت راجبوت