جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ناصيف زيتون يعبر عن افتقاده الشديد لوالده.. ويرفض لقب «رجل البيت»

الخميس 08 نوفمبر 2018 | 02:34 مساءً
القاهرة - Gololy
908
ناصيف زيتون يعبر عن افتقاده الشديد لوالده.. ويرفض لقب «رجل البيت»

عبر الفنان السوري ناصيف زيتون عن افتقاده الشديد لوالده، والذي وافته المنية يوم 9 يونيو الماضي.

وعن كيفية استقباله العام الجديد، أكد أنه لم يختر أياً من العروض الفنية التي قدمت له حتى الآن، حيث أنه يتمنى أن يودع هذا العام مع والدته وشقيقه وشقيقته في منزل العائلة.

وأشار إلى أنه بعد وفاة والده أصبح يخاف على نفسه وعلى الأشخاص المحيطين به أكثر من قبل، ورفض أن يطلق عليه "رجل البيت"، حيث قال: "إنت رجال البيت أبشع كلمة بالنسبة إلي. بيي رجال البيت حتى وهوي ميت".

وكان والد ناصيف زيتون قد رحل عن عالمنا يوم السبت 9 يونيو، ونعى الفنان والده بكلمات أبكى بها متابعيه، عبر تدوينة مؤثرة على تويتر.

نجم ستار أكاديمي كتب: «أبي ان اذيتك بدموعي فسامحني، فليس للمشتاق حول ولا قوة... الله يرحم روحك ونفسك بالسما»، كما حرص على شكر منّ قدم له التعازي في وفاة الراحل مضيفاً: «بشكر الكلّ عوقفتهن معنا وتعزيتهم النا بهل الفاجعة اللي اصابتنا، كلّ قريب، صديق، صحافي، زملاء ومشاهير وطبعاً كلّ محبّين ناصيف الياس زيتون الله يحفظ اهلكم ومحبينكم فليكن ذكره مؤبداً».

وكشف أن والده أوصاه بالاهتمام بإخوته، وأن يحافظ على ترابط الأسرة، لافتا إلى أن أسرته مترابطة إلى حدّ كبير جداً، وأنه أصبح يهتم بصحته وصحة المقربين منه أكثر من أي وقت مضى.

ناصيف زيتون
والد ناصيف زيتون
ناصيف زيتون
ناصيف زيتون