جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فيديو مؤثر للفنان العُماني عبدالله المقبالي بعد تدهور حالته الصحية

الخميس 08 نوفمبر 2018 | 11:18 مساءً
القاهرة - Gololy
2072
فيديو مؤثر للفنان العُماني عبدالله المقبالي بعد تدهور حالته الصحية

كشف الإعلامي الإماراتي منذر المزكي عن تدهور الحالة الصحية للفنان العماني عبد الله المقبالي، وأجرى لقاء معه خلال تواجده في المستشفى.

المقبالي ظهر في مقطع الفيديو وهو طريح الفراش وكان في حالة يرثى لها، وتحدث باكيا عن إصابته بأورام في الأمعاء والقولون وتجلطات دموية، وعدم قدرته المادية على تلقى العلاج.

الفنان العماني سافر لتلاقي العلاج في كثير من الدول مثل الهند وتايلندا، إلا أنه عاد إلى إحدى المستشفيات في دولة دبي لارتفاع تكليف العلاج في الخارج.

المقبالي طالب الجميع بالتوقف عن نشر إشاعات وفاته، كما طلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء، ومساعدته ماديا في تكاليف تلقي العلاج بالمستشفى.

وعلى الفور وجه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بعلاج الفنان عبدالله المقبالي، على نفقته الخاصة بسبب التكلفة الباهظة لعلاجه.

وأكد الفنان حبيب غلوم، مستشار وكيل وزارة الثقافة وتنمية المعرفة لـ «الخليج»، أن المقبالي سيتم نقله إلى مستشفى «كليفلاند كلينك» في أبوظبي لعلاجه، أو أي مكان آخر حسبما تقتضي حالته الصحية.

يذكر أن عبدالله المقبالي ممثل عماني يقيم في الإمارات العربية المتحدة، ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها مسلسل "حكاية وطن".

عبدالله المقبالي
عبدالله المقبالي
عبدالله المقبالي
عبدالله المقبالي