جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

3 أشياء تزعج زوجة الفنان أمير كرارة أولها «شخيره».. صور

الجمعة 09 نوفمبر 2018 | 01:19 مساءً
القاهرة - Gololy
5150
3 أشياء تزعج زوجة الفنان أمير كرارة أولها «شخيره».. صور

«البيوت أسرار»، ولكن وافق الفنان المصري أمير كرارة أن يكشف عن بعض هذه الأسرار حتى يقترب أكثر من جمهوره.

أمير كرارة تحدث عن بعض الأمور الشخصية التي تدور بينه وبين زوجته، وقال غنها تنزعج منه لـ 3 أسباب أو عيوب لا يستطيع أن يتخلص منها.

الفنان المصري تحدث خلال برنامج «تخاريف»، مع الإعلامية وفاء الكيلاني عن هذه الأسباب وقال إن أهمها الشخير، حيث يصدر كرارة أصوات عالية وهو نام، وهذا يزعجها كثيرا.

السبب الثاني الذي تحدث عنه كرارة هو أنه يحب النوم في غرفة مضاءة، بينما تفضل زوجته أن تنام في الظلام، ويقول أمير إن لديه عقدة من الظلام، وذلك منذ طفولته عندما استيقظ ليلا أثناء انقطاع التيار فظن انه فقد بصره.

الفنان المصري قال أيضا إن زوجته لا تحب ان يوقظها من النوم وتخاف في كل مرة يفعل فيها ذلك، سواء أيقظها بهدوء أو بصوت عالي مثلما يفعل أغلب الوقت.

أمير كرارة متزوج هند صلاح حسني من خارج الوسط الفني، شقيقة الفنان أحمد صلاح حسني، وذلك منذ عام 2010، ولا يظهر مع زوجته إلا قليلا، ونشر صور لهما في الساحل الشمالي اثناء قضاء الأجازة الصيفية وتغزل الجمهور في جمالها، ولديه ابنتين هما ليلى ونيللي.

يذكر أن أمير كرارة يستعد لتصوير فيلمه الجديد «كازبلانكا»، والذي يشاركه فيه البطولة الفنانة غادة عادل، والنجم التركي خالد أرغنش.

أمير كرارة حقق نجاحا كبيرا في شهر رمضان من خلال مسلسل «كلبش»، والذي يحضر الجزء الثالث منه بعد نجاح أول جزأين.

امير كرارة
امير كرارة و محمد رمضان
امير كرارة
امير كرارة وزوجته
امير كرارة وزوجته