جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أزمة جديدة تصيب محمد رشاد بعد إلغاء زفافه

الجمعة 09 نوفمبر 2018 | 01:42 مساءً
القاهرة - Gololy
488
أزمة جديدة تصيب محمد رشاد بعد إلغاء زفافه

لم يكد الفنان المصري محمد رشاد، نجم برنامج «أراب أيدول»، ينتهي من صدمة إلغاء حفل زفافه على المذيعة مي حلمي، حتى فوجئ بصدمة كبيرة جديدة تخص أغانيه التي طرحه منذ دخوله المجال الفني.

المنتج هاني محروس، قام بحذف عددًا كبيرًا من أغاني محمد رشاد من على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب، وذلك نتيجة التعدي على حقوق الشركة المنتجة NJ music برودكشن.

هاني محروس، مالك شركة NJ music برودكشن، المالكة لحق الأداء الصوتي لرشاد، قال في تصريحات صحفية: «إن المطرب لم يلتزم ببنود العقد المبرم بينه وبين الشركة المنتجة له لذلك قرر حذف أغانيه من على مواقع التواصل وكان آخرها أغنية "إحساسي" التي طرحها منذ أيام».

وأضاف: «أن هذا القرار استنادا من نص المحكمة بأحقية المنتج هاني محروس وشركة NJ ميوزك في الأداء الصوتي للمطرب المذكور، وأنه ليس له الصلاحية في طرح أغاني مع شركات أخرى على أي منصة إلكترونية أو أي قناة أو جهة إذاعية إلا بعد انتهاء فترة التعاقد بينهما والتي تستمر لعام 2022».

وأكد هاني محروس أنه اتخذ هذه الخطوة بعد تمادى محمد رشاد، في اصطناع المشاكل والتجريح في شخصه وفريق عمله، والإصرار على تسجيل أغنيات جديدة مع بعض شركات الإنتاج وطرحها، مخلا ببنود العقد المبرم مسبقا مع شركة NJ ميوزك.

وكان رشاد قد طرح منذ أيام أغنية «إحساسي»، وهي من كلمات عمرو المصري، ومن ألحان علاء الراوي، ومن توزيع عمرو إسماعيل.

وهذه الأغنية كان من المفترض أن يقدمها محمد رشاد، لخطيبته وقتها، المذيعة مي حلمي، قبل أن يتم إلغاء الزفاف قبل موعده المحدد بساعات.

محمد رشاد ومي حلمي
مي حلمي
محمد رشاد
محمد رشاد
محمد رشاد ومي حلمي