جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صابرين: حجابي مجرد ستايل.. وبرنامجي توقف بسبب حواجبي

الجمعة 09 نوفمبر 2018 | 01:55 مساءً
القاهرة - Gololy
636
صابرين: حجابي مجرد ستايل.. وبرنامجي توقف بسبب حواجبي

كشفت الفنانة المصرية صابرين عن المزيد من الأسرار عن حياتها الشخصية والفنية، والتي لا يعرف الجمهور الكثير عنها.

صابرين قالت إن قرار اعتزالها بعد تقديم شخصية «أم كلثوم»، ربما كان سببه الرئيسي الحسد، حيث أنها حققت نجاحا كبيرا، وطالبها بعض الصحفيين بالاعتزال لأنها لن تجد ما تقدمه بعد ذلك.

الفنانة المصرية تحدثت خلال برنامج «كل يوم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي عن حجابها وقالت إنها ارتدت الحجاب بكامل رغبتها دون أن يأمرها أحد بذلك ولهذا لا تحب ان تتحدث عن ذلك كثيرا.

صابرين خلال اللقاء رفضت أن يطلق عليها الفنانة المحجبة، وقالت أيضا إن حجابها ليس احتشاما، ولكنه استايل تحب أن تظهر به، وتود أن تكون صورة صابرين في ذهن المشاهد بهذا الشكل.

الفنانة المصرية تحدثت عن الفترة التي قدمت فيها برنامج على قناة «رسالة»، وقالت إنه تم إيقاف برنامجها وقال لها أصحاب القناة «حواجبك مغرية»، ولهذا اندهشت من أن يكون ذلك هو السبب.

صابرين أشارت إلى أنها تأكدت بعد ذلك أن سياسة القناة لم تكن توافق على السياسة التي تتبعها، حيث رفضت أن تكون واعظ للناس وتقدم الفتاوى.

أم كلثوم الدراما قالت إنها قررت في بداية حياتها الفنية وبعد تفكير أن تقتصر على التمثيل وتترك الغناء، رغم أنها كانت تحيي عدد كبير من الأفراح، وتتقاضى أكبر أجر وقتها.

مسلسل «أم كلثوم»، تم عرضه في رمضان عام 1999، وأخرجته إنعام محمد علي، تأليف محفوظ عبدالرحمن، وشارك ببطولته سميرة عبدالعزيز، حسن حسني، احمد راتب، كمال أبو رية، ناصر سيف، مجدي كامل، سهر الصايغ، رشوان توفيق، محمد كامل، سمير صبري، ميرنا وليد، رياض الخولي، بسام رجب، ماجدة الخطيب، سعيد عبدالغني.

صابرين
صابرين
منى زكي و اياد نصار و صابرين
صابرين
صابرين و احمد حلمي
صابرين
صابرين في حفل زفاف ابنة عماد نصحي
صابرين