جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد ساعات من طرحه.. تسريب فيلم عامر خان Thugs of Hindostan على الانترنت

السبت 10 نوفمبر 2018 | 03:12 مساءً
كتب - فتحي خلاف
851
بعد ساعات من طرحه.. تسريب فيلم عامر خان Thugs of Hindostan على الانترنت

ذكرت مصادر صحافية أنّ فيلم "Thugs of Hindostan" بطولة النجم عامر خان مُتاح الآن على شبكة الإنترنت بعد بضعة ساعات من إطلاقه بدور العرض السينمائية، وهو ما يُعد نكسه لمنتجي وفريق العمل.

تقول صحيفة bollywoodlife الترفيهية المتخصصة، إنه تم تسريب Thugs Of Hindostan على الإنترنت من قبل موقع القرصنة سيئ السمعة TamilRockers، بعد ساعات فقط من إطلاقه. ليس فقط النسخة الهندية، ولكن ظهرت أيضا إصدارات باللغة التاميلية والتيلوجو المدبلجة على شبكة الإنترنت، ويُقال أيضا أن النسخة المسربة عالية الدقة.

ورغم ذلك، لا يزال الفيلم يشهد إقبالًا كبيرًا، وقد حطم أرقام كبيرة بحصده 52 مليون روبية في يوم افتتاحه (بما في ذلك الإصدارات التي دبلجت بالتاميل والتيلوجو). النسخة الهندية وحدها حصدت 50.75 مليون روبية.

ووفقًا لمقربين من فريق العمل، فقد كتب المنتج إلى السلطات سعيًا إلى اتخاذ إجراء قانوني ضد الموقع بسبب انتهاك قوانين الملكية الفكرية وكذلك القرصنة.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يضرب فيها موقع TamilRockers صناعة السينما، في الآونة الأخيرة، قام بقرصنة فيلم "ساركار"، بطولة فيجاي، على الإنترنت، بعد ساعات فقط من الإصدار، وفي الشهر الماضي، تم تسريب فيلم التاميل فادا شيناي الذي يضم دانوش وايشواريا راجيش.

وبعد أن تم تسريب العديد من الأفلام التاميلية على الإنترنت وإتاحتها للتنزيل بعد ساعات فقط من إطلاقها، حث مجلس منتجي الأفلام في تاميل (TAMPC) دور السينما لنشر موظفين من أجل ضمان عدم تسجيل الأفلام على الهواتف المحمولة أو الكاميرات.

فيلم " Thugs of Hindostan" الذي بدأ عرضه في 8 نوفمبر 2018، كتابة وإخراج فيجاي كريشنا اشاريا وبطولة أميتاب باتشان، عامر خان، كاترينا كايف، فاطمة سانا شيخ، شاشنك أرورا.

ويدور خلال حقبة ما قبل الاستقلال الهندي، ويحكي قصة اميرة (فاطمة سناء شيخ) التي تشن الحرب على البريطانيين بمساعدة من مساعد والدها المتوفي، خوداباكش الذي لعبها أميتاب باتشان.

شاهد أميتاب باتشان فى أحدث صورة من فيلمه الجديد - مسودة
تسريب لقطات من فيلم عامر خان THUGS OF HINDOSTAN.. صور
جدل كبير وفتنة على الأبواب بين المسلمين والهندوس بسبب عامر خان
عامر خان يشارك يروج لفيلمه في «من سيربح المليون»
عامر خان