جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هاني شاكر يحتفل بخطوبة نجله الوحيد.. صور

السبت 10 نوفمبر 2018 | 04:22 مساءً
القاهرة - Gololy
906
هاني شاكر يحتفل بخطوبة نجله الوحيد.. صور

احتفل الفنان المصري هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، بخطوبة نجله شريف على نوران هاني، ابنة اللواء هاني عمرو وكيل محافظ البنك المركزي.

حفل خطوبة نجل الفنان المصري أقيم في أجواء عائلية داخل المنزل بحضور أسرة العروسين.

وقد تألقت العروس بفستان أبيض قصير مزين بالريش من أسفل، وأسدلت شعرها الأصفر الطويل، وتزينت بمكياج هادئ.

شاكر نشر صور من الحفل، على حسابه الخاص على "انستجرام"، ووجه تهنئة لابنه وعروسه، بقوله: "الف مبروك خطوبه ابني حبيبي شريف علي حبيبتي نوران هاني عمر ابنه اللواء هاني عمر وكيل محافظ البنك المركزي ربنا يسعدهم ويبارك فيهم ان شاء الله".

وكان هاني شاكر قد أحيا مؤخرا الليلة الثامنة ضمن فاعليات ومهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية السابع والعشرون، المقام علي خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بالقاهرة، والذي يحمل أسم الفنانة الراحلة “شادية”.

واعتلى شاكر خشبة المسرح على أنغام أغنية “يا أغلى إسم في الوجود” بقيادة المايسترو “إبراهيم الموجي”، وسط ترحيب حار من الحاضرين، الذين حرصوا على حضور الحفل.

كما قدم خلال الحفل باقة مختارة من أجمل أعمال زمن الفن الجميل بالإضافة إلى أشهر أعماله العاطفية والوطنية ومنها ” لو هتسهر، بحبك أنا، أنت ماشى في مصر، كل ليلة، لو بتحب، لسه بتسألي، بأمر الحب، نسيانك صعب أكيد، وعد منى، بعد حبك، كده برضه يا قمر، تعالوا، غلطة، ياريتك معايا، على الضحكاية”،وغيرها، وذلك وسط تصفيق حار من الحضور.

خطوبة نجل هاني شاكر
خطوبة نجل هاني شاكر
خطوبة نجل هاني شاكر
هاني شاكر