جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وفاة الممثلة الهندية لالان سارانج

الاحد 11 نوفمبر 2018 | 04:32 مساءً
كتب - فتحي خلاف
518
وفاة الممثلة الهندية لالان سارانج

توفيت الممثلة الهندية لالان سارانج Lalan Sarang بسبب أمراض متعلقة بالعمر في مستشفى خاص بنيودلهي يوم الجمعة، حيث كانت تبلغ من العمر 79 عاما، حسبما ذكرت مصادر من أسرتها.

ووفقًا للمصادر، تم إدخالها إلى المستشفى منذ نحو شهر بسبب معاناتها من أمراض مرتبطة بالتقدم في السن، كما أكد ابنها راكيش الأخبار، يقول: "توفيت والدتي بسبب الشيخوخة، وكانت في وحدة العناية المركزة بالمستشفى لمدة أسبوع قبل أن تنفس يومها الأخير.

وأضاف: "سوف نأتي بها إلى منزل العائلة في بيون في سيدهارت ناجار في الساعة 7 صباحا يوم السبت 10 نوفمبر، والمغادرة على الفور لمومباي وفقا لرغبتها، حيث سيتم تنفيذ طقوسها النهائية في حديقة شيفاجي حيث تم حرق والدي كاملكار سارانغ أيضا. "

ولدت سارانج في 26 ديسمبر 1938 في مومباي إلى عائلة من الطبقة المتوسطة، لم يكن لديها خلفية في السينما أو المسرح. تحولت إلى المسرح خلال أيامها الجامعية في مومباي، حيث شاركت في عدد من المسرحيات.

وبدأت الممثلة الراحلة تجربتها الفنية في وقت مبكر بصناعة السينما في جنوب الهند، وعلى مر السنين، قدمت الممثلة الكثير من الأدوار، منها "Gidhade"، "Rathchakra" و"Kamla"، وحصلت على العديد من الجوائز عن هذه الأدوار، إلى جانب عملها أيضًا في العديد من المسلسلات الهندية.

لالان سارانج
لالان سارانج
لالان سارانج
لالان سارانج