جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حلمى يعود لبرامج الأطفال

الاحد 11 نوفمبر 2018 | 04:24 مساءً
القاهرة - Gololy
688
أحمد حلمى يعود لبرامج الأطفال

يعود الفنان والنجم المصري أحمد حلمى، لتقديم البرامج، وذلك بعد غياب 17 عام تقريبا، وذلك ببرنامج جديد مخصص للأطفال، سيتم عرضه على إحدى القنوات الفضائية، يوم السبت 17 نوفمبر 2018، حيث من المقرر أن يستضيف حلمى خلال البرنامج عددا من الأطفال الموهوبين فى المجالات الفنية والعلمية والرياضية والاجتماعية.

وبدأ حلمي بالفعل، تصوير الموسم الأول من النسخة العربية لبرنامج الأطفال «Little Big Stars»، ونشر برنامج MBC Trending، صور من كواليس البرنامج والذي يستضيف فيه أحمد حلمي، عددا من الأطفال الموهوبين في المجالات الفنية والعلمية والرياضية والاجتماعية.

ويبدو أن النجم والممثل الكوميدى أحمد حلمى، قد قرر الاختفاء عن السينما الفترة القادمة، حيث كان مقررا أن يقدم فيلما سينمائيا جديدا فى عيد الأضحى 2018، وبالفعل عمل على تحضيراته لعدة أيام، إلا أنه فضل أن يتأنى وينتظر، خاصة أن الوقت داهمه أثناء التحضيرات، وفضل عدم خوض مغامرة فيلمه الأخير "لف ودروان"، الذى صوره فى 20 يوما على أقصى تقدير.

يذكر أن أحمد حلمي قدم هذه النوعية من برامج الأطفال سابقا، ومنها «لعب عيال» عام 1998، و«من سيربح البونبون» عام 2004، ثم «شوية عيال»، عام 2011.

احمد حلمي ومنى زكي
اصالة واحمد حلمي
احمد حلمي ونجوى كرم وعلي جابر
منى زكي واحمد حلمي
احمد حلمي