جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاهد لحظة هروب ليدي جاجا من منزلها

الاثنين 12 نوفمبر 2018 | 05:18 مساءً
القاهرة - Gololy
379
شاهد لحظة هروب ليدي جاجا من منزلها

اندلعت حرائق على نطاق واسع بولاية كاليفورنيا الأمريكية، مما دفع بعض نجوم هوليوود إلى ترك منازلهم والتوجه إلى أماكن أخرى حتى انتهاء الاحرائق أو السيطرة عليها.

الحرائق كانت قد طالت مناطق واسعة في محيط مدينة كالاباساس، ومنها المنطقة التي يعيش فيها عدد من نجوم الفني في الولايات المتحدة الأمريكية، واجبرا على إخلاء منازلهم؛ خشية تعرضهم لأي أضرار، بعدما أتت الحرائق على نحو ألفي فدان تقريبا.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كانوا قد تداولوا مقطع فيديو للمغنية الأمريكية الشهيرة ليدي جاجا، تظهر فيه أثناء هروبها من منزلها وإخلائه بسبب الحرائق التي اجتاحت بعض المناطق في غابات ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

الفيديو أظهر لقطات لمجموعة من الأشخاص أمام منزل ليدي جاجا وهم يحملون الحقائب ويتوجهون إلى السيارة استعدادًا للمغادرة، بسبب اقتراب الحرائق من المكان، وتزايد الدخان في المنطقة.

كانت النجمة الأمريكية كيم كارديشيان قد غاردت هي الأخرى منزلها في مدينة كالاباساس بولاية كاليفورنيا حيث تعيش هناك، خوفا من الحرائق المنتشرة في الغابات وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "صلوا من أجل كالاباساس.. لم يكن أمامي سوى ساعة من أجل حزم أمتعتي، وإخلاء المنزل، أصلي حتى يكون الجميع في أمان".

ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا