جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بوسي شلبي تحيي ذكرى وفاة زوجها بكلمات مؤثرة

الاثنين 12 نوفمبر 2018 | 05:12 مساءً
القاهرة - سارة إبراهيم
3976
بوسي شلبي تحيي ذكرى وفاة زوجها بكلمات مؤثرة

أحيت الإعلامية المصرية بوسي شلبي الذكرى الثانية لرحيل زوجها الفنان المصري محمود عبدالعزيز، برسالة مبكية.

بوسي نشرت صورة لزوجها الراحل، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وكتبت عليها: "الذكرى السنوية الثانية.. نسألكم الفاتحة والدعاء لروح محمود عبدالعزيز ولكل من رحلوا عنا.. عظم الله أجركم".

الإعلامية المصرية أرفقت الصورة برسالة مؤثرة، قالت فيها: "ترحل الروح نعم وتسافر.. ولكن الحب يبقى.. وعندما تهزمك الدنيا لا تجد الا نسمات الروح تأتيك لتساندك.. وذكراك هي أحلى نسمه...زوجي محمود عبد العزيز ذكراك الثانيه لروحك السلام...والدعاء".

كما نشرت صورة قديمة تجمعها بالفنان الراحل، على خاصية "الستوري"، ووجهت له رسالة مبكية، قالت فيها: " يظنون أنني قد نسيتك بعد وفاتك وأن السعادة تحتويني لا يعلمون أنني أتألم بعد فراقك هم لا يعلمون إن صوتك لا زال عالق بمسمعي لا يعلمون أن صدى ضحكتك تراودني كل حين".

يذكر أن الفنان محمود عبدالعزيز كان قد رحل عن عالمنا في 12 نوفمبر عام 2016، وذلك بعد إصابته بمرض السرطان الذي انتشر في كل جسده، وقدم خلال مسيرته الفنية عدد كبير من الأعمال ومنها: «الكيت كات، الساحر، إبراهيم الأبيض»، وغيرها.

وكانت بوسي شلبي قد قامت بعمل صدقة جارية على روح زوجها الراحل في الذكرى السنوية الأولى لوفاته، وذلك في مستشفى 57357، وما قامت به كان إشارة منها إلى طبيعة مرض محمود عبدالعزيز الذي تسبب في وفاته.

بوسي شلبي
بوسي شلبي  و محمود عبدالعزيز
بوسي شلبي ومحمود عبدالعزيز
بوسي شلبي ومحمود عبدالعزيز
بوسي شلبي و محمود عبدالعزيز