جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمن يتحفظ على الفنانة بوسي خلال جلسة استئناف حكم حبسها

الاثنين 12 نوفمبر 2018 | 03:08 مساءً
القاهرة - Gololy
1169
الأمن يتحفظ على الفنانة بوسي خلال جلسة استئناف حكم حبسها

وصلت الفنانة المصرية بوسي، إلى محكمة شمال القاهرة بالعباسية الاثنين 21 نوفمبر، لحضور استئنافها على الحكم بحبسها لإصدارها شيكات بدون رصيد، برفقة عدد من الأصدقاء.

بوسي، حضرت للمحكمة وهي تتخفى بنظارة شمسية كبيرة، وفور دخولها تحفظ حرس محكمة شمال القاهرة عليها، وجلست أمام المقعد المقابل لقفص المحكمة في انتظار بدء الجلسة.

تستكمل محكمة جنح مستأنف النزهة، المنعقدة بالعباسية، نظر الاستئناف المقدم من المطربة بوسي بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد لصالح طليقها

وكانت محكمة جنح النزهة، قضت بحبس المطربة بوسي 9 سنوات، في اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد في 11 قضية مرفوعة ضدها من طليقها.

يذكر أن المطربة بوسي، كان صدر ضدها حكم قضائي من محكمة جنح الهرم، بالحبس 6 سنوات غيابيًا، وكفالة 11 ألف جنيه مع إيقاف التنفيذ، لاتهامها بتحرير شيكات بدون رصيد، في القضيتين المقيدتين برقم 21034 لسنة 2015، والأخرى المقيدة برقم 20353 لسنة 2015 لصالح زوجها السابق، وليد محمد عاشور، وعارضت الفنانة، على حكم حبسها في القضيتين.

 وكانت ترددت العديد من الاقاويل حول عقد جلسات صلح بينها وبين طليقها بإشراف المنتج محمد السبكي، ولكنها لم تصل لحل في قضيتها.

بوسي
بوسي
بوسي تشعل اولى فقرات عيد الحب بفندق انتركونتيننتال
بوسي تشعل اولى فقرات عيد الحب بفندق انتركونتيننتال
بوسي و مدحت صالح
بوسي و مدحت صالح
بوسي