جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد سفره للعلاج.. تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده

الاثنين 12 نوفمبر 2018 | 06:16 مساءً
القاهرة - Gololy
557
بعد سفره للعلاج.. تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان محمد عبده

أثار الفنان السعودي محمد عبده قلق جمهوره مؤخرا، بعد أن اعتذر عن حضور الاحتفالات الوطنية بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده للمناطق الشماليه بالسعودية، نظرا لتواجده خارج السعودية للعلاج.

جمهور الفنان السعودي عبروا عن قلقهم الشديد على نجمهم المفضل، وتمنوا له الشفاء العاجل، وتسائلوا عن طبيعة مرضه، وهو ما دفع شربل ضومط، مدير القسم بشركة "روتانا" لطمأنة الجمهور على الحالة الصحية لفنان العرب.

شربل أكد، في تصريحاته لبرنامج "Insider بالعربي"، أن الفنان السعودي بصحة جيدة ولا يمر بأي أزمة صحية، موضحة أنه كان قد سافر مؤخراً إلى باريس لإجراء فحوصات روتينية وليس لسبب آخر، وأنه اضطر للسفر إلى أوروبا لأن طبيبه جاء خصيصاً من أمريكا لأجله.

وأضاف أن عبده يخضع كل فترة لفحوصات دورية على يد فريق من الأطباء وأنه لا يوجد أي شيء مقلق بخصوص وضعه الصحي، وأنه اضطر لإلغاء الحفلات لتعارض موعدها مع موعد سفره وليس بسبب متاعب صحية.

وكان محمد عبده قد كتب، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”: “إلى أحبتي جمهور الفنون والثقافه يؤسفني عدم إشتراكي في الفرحة الوطنية بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للمناطق الشماليه وذلك لتواجدي خارج المملكة حتى العاشر من شهر نوفمبر ٢٠١٨ للعلاج”.

حفل الفنان محمد عبده
حفل الفنان محمد عبده
محمد عبده
محمد عبده