جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الصورة الأولى لطفل نجم بوليود شاهيد كابور

الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 | 03:00 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1491
الصورة الأولى لطفل نجم بوليود شاهيد كابور

نشرت ميرا راجبوت زوجة الفنانة الهندي شاهيد كابور أول صوره عن قرب لطفلها الرضيع على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، والذي أنجبته في وقت سابق من هذا العام.

زين كابور، هو الطفل الثاني للزوجين، أما مولودهما البكر فهي طفلة واسمها ميشا، وهو اللقب الذي يعد خليط من الاسمين شاهيد وميرا.

سُئل شاهيد عن اختياره لاسم زين في مقابلة مع بوابة بينكفلا الشهيرة، ونقلت الصحيفة عن ممثل فيلم "حيدر" قوله:"لقد قررنا مزج الاسمين معًا عندما أنجبنا طفلتنا الأولى، لذلك، عندما جاء ولد، تمسكنا باسم "زين".

وقبل أيام قليلة من ولادة زين، قالت ميرا في مقابلة مع موقع "تايمز ناو": "لم نقرر بعد اسم الطفل، في الواقع، نحن منفتحون على جميع الاقتراحات، اسم ميشا كان اختيار شاهيد، لذا، في هذه المرة، قد أقوم أنا باختيار الاسم.

ومع ولادة الطفل الجميل، تلقى شاهيد وميرا على الكثير من الهدايا، فكتبت "شكرا لجميع من أرسلوا هدايا جميلة إلى زين. نحن محظوظون للغاية وممتنون للغاية لكل ما لدينا، ولكن هناك عائلات وأطفال أكثر حاجة إلى ذلك بكثير. الرجاء إرسال منتجاتك / هداياك للمحتاجين بدلًا من ذلك وجعل عالم الطفل الآخر مكانًا أكثر سعادة".

تزوج كل من شاهيد كابور وميرا راجبوت في يوليو عام 2015، وقد رزقا بطفلتهما الأولى ميشا كابور في أغسطس 2016.

الصورة الأولى لـ«زين» ابن الفنان شاهيد كابور
الصورة الأولى لـ«زين» ابن الفنان شاهيد كابور