جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آن هاثاواي تكشف أسرار جمالها ورشاقتها

الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 | 02:38 مساءً
ترجمة - Gololy
743
آن هاثاواي تكشف أسرار جمالها ورشاقتها

تحتفل النجمة والممثلة الأمريكية آن هاثاواي بعيد ميلادها الـ 36 ، خلال هذه الأيام، حيث استطاعت أن تظهر موهبتها بتقديم عدد كبير من الأدوار الناجحة التي أهلتها لنيل جوائز مهمة في عالم صناعة السينما مثل الاوسكار و الـ " Golden Globes " و البافتا و غيرهم .

ويبدو أن النجمة العالمية قادرة على الحفاظ علي جمالها و جاذبيتها و رشاقه جسدها لفترة طويلة، بل في تطور مستمر من ناحية جاذبيتها وجمالها، و هو الأمر الذي يظهر بوضوح في صورها، و تكشف النجمة العالمية في تصريحات صحفية عن أهم أسرار جمالها التي تتبعها باستمرار.

وتحافظ النجمة العالمية علي جمال و بريق بشرتها بشرب كميات كبيرة من الماء ، فتتناول الماء باستمرار يساعد في القضاء علي جميع الشوائب .

كما ترى آن هاثاواي ، بخلاف العديد من النجوم البارزين في هوليوود، الذين يقضون عطلاتهم في البحر ومعرضين للشمس، في محاولة الحصول علي لون " تان " مناسب لهم ، إلا أن هاثاواي تؤمن بأن التعرض المفرط للشمس يدمر لون البشرة، لذلك تتجنب المبالغة في عمل الـ " تان" .

كما تسعي آن هاثاواي لترطيب بشرتها بعمق و ذلك بشكل منتظم ، اضافة الي أنها لا تتخلي عن استخدام الكريمات الوقائية من اشاعة الشمس، من أجل الحفاظ علي رشاقة جسدها تلتزم هاثاواي بالتدريبات الرياضية خمسة أيام في الأسبوع، حيث تفضل الجري صباحا لمدة نصف ساعة على الأقل، كما تفضل آن هاثاواي تناول " Organic Food ".

ان هاثاواي في الاوسكار
ان هاثاواي
ان هاثاواي
ان هاثاواي
ان هاثاواي
آن هاثاواي
آن هاثاواي
آن هاثاواي
ان هاثاواي