جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيف يحمي كريستيانو رونالدو نفسه وأسرته من خدمه؟

الاربعاء 14 نوفمبر 2018 | 01:12 مساءً
القاهرة - Gololy
588
كيف يحمي كريستيانو رونالدو نفسه وأسرته من خدمه؟

يعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، من اكثر لاعبي كرة القدم شهرة، وكثيرا ما يتم تناول أخباره سواء الرياضية أو الشخصية بصورة كبيرة، الأمر الذي يجعله عرضة لكثير من الأنباء التي تنتشر عبر وسائل الإعلام، مما دفعه إلى تحصين نفسه وأسرته من هذه الأمور.

تقارير صحفية أكدت أن كريستيانو رونالدو يحيط حياته الخاصة بجدران عالية، إذ يُحاول بقدر الإمكان إبقاء حياته خارج المستطيل الأخضر بعيدة عن وسائل الإعلام، التي تريد دائماً تلقف أخبار اللاعب صاحب الـ 33 عاماً.

رونالدو في المرات القليلة، التي سمح فيها لوسائل الإعلام بدخول منزله سواء في مانشستر أو مدريد، عندما كان يحمل قميص كل من مانشستر يونايتد وريال مدريد، أكد الدولي البرتغالي أن عائلته الصغيرة هي أهم شيء في حياته، مُضيفاً إن الصورة التي يعرفها عشاق الساحرة المستديرة عنه مختلفة تماماً عندما يكون خارج المستطيل الأخضر.

ووفقا لـ"دويتش فيلة" فإن بعض وسائل الإعلام، نجحت أخيراً في الوصول إلى تفاصيل جديدة عن نجم يوفنتوس بعيداً عن كرة القدم، حيث ذكر موقع "تريبونا" أن جميع الموظفين، الذي يعملون في منزل كريستيانو رونالدو يتحتم عليهم التوقيع على اتفاق بعدم الإفشاء عن أي معلومات تخص رونالدو أو عائلته إلا بعد مرور 70 عاماً على وفاته.

الموقع أضاف، أن النجم البرتغالي يُريد إبقاء حياته الخاصة سرية بشكل كبير للغاية.. وبحسب نص الاتفاق "لا يجوز الكشف عن أي شيء يتعلق بحياة رونالدو الشخصية إلا بعد مرور 70 عاماً على وفاة اللاعب أو آخر أقاربه".

يذكر أن كريستيانو رونالدو، سجل 8 أهداف حتى الآن في الدوري الإيطالي لكرة القدم بعدما نجح في هز شباك ميلان (2-صفر) في قمة الأسبوع الـ 12 من "الكالتشيو".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
صديقة كريستيانو رونالدو
صديقة كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو