جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هاني شاكر يكشف سبب حذف صور خطوبة نجله

الخميس 15 نوفمبر 2018 | 04:47 مساءً
القاهرة - Gololy
795
هاني شاكر يكشف سبب حذف صور خطوبة نجله

احتفل الفنان المصري هاني شاكر، مؤخرًا بخطوبة نجله الوحيد ريف، ونشر صور الخطوبة عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ولكنه سرعان ما قام بحذفها.

هاني شاكر، كشف خلال لقائه في برنامج «كل يوم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية on e عن سبب حذفه للصور وشن هجومًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

هاني شاكر قال: «إن مواقع التواصل على الرغم من أهميتها إلا أنها صنعت لغة بها خروج عن اللياقة والأدب والأخلاق وأعرب عن أسفه لهذا التدهور الذي يسود مواقع التواصل الاجتماعي حاليًا».

الفنان المصري، أكد أنه قرر الاستعانة على قضاء حوائجه بالكتمان بعدما شاهد بنفسه التطاول والتطفّل وقلّة الأدب، وعدم مراعاة الأفراح أو الأحزان، وذلك من خلال التعليقات التي جاءت على صور حفل خطوبة ابنه الوحيد شريف، وتخطّت حدود اللياقة والأدب.

وأشار هاني شاكر إلى أنّ ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، لم تشهده مصر من قبل، مؤكدًا أنّها وفّرت بيئة خصبة للخروج عن حدود اللياقة والأدب.

وعن حذف صور خطوبة ابنه قال: «توجد حالة من الغل وطول اللسان والتطاول، شيء ليس طبيعياً ولم يحدث معي فقط، شاهدوا الذي حصل في مهرجان الجونة، كل واحد أصبح من حقه التطاول على النجوم وانتهاك الأعراض».

خطوبة نجل هاني شاكر
خطوبة نجل هاني شاكر
خطوبة نجل هاني شاكر
خطوبة نجل هاني شاكر
خطوبة نجل هاني شاكر