جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يستعرض عضلاته على طريقة كريستيانو.. شاهد

الخميس 15 نوفمبر 2018 | 03:28 مساءً
القاهرة - Gololy
1151
محمد صلاح يستعرض عضلاته على طريقة كريستيانو.. شاهد

يحرص دائما النجم المصري محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، على التدريب بقوة والمحافظة على معدلات اللياقة البندينة لديه سواء من خلال التدريبات الجماعية للفريق أو من خلال "الجيم".

محمد صلاح فاجا متابعيه – على غرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش – بصورة يستعرض فيها عضلاته خلال تواجده في "الجيم".

نجم المنتخب المصري الأول لكرة القدم نشر صورة لها من "الجيم" عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وهو يستعرض عضلات بطنه خلال قيامه بتدريبات داخل مركز رياضي للحفاظ على لياقته البدينة.

عدد كبير من متابعي نجم فريق ليفربول تفاعلوا مع الصورة، وأبدوا إعجابهم بها، مؤكدين قدرة اللاعب على منافسة نجوم العالم بمستواه الرائع الذي يقدمه مع فريقه الحالي.

صورة صلاح جاءت بعدما نشر صورة مؤخرا على حسابه الشخصي بموقع "توتير" أثارت جدلًا واسعًا لاحتوائها على علامة أحد أشهر شركات المنتجات الجنسية في العالم.

يشار إلى أن اللاعب انضم إلى تدريبات منتخب بلاده استعدادًا لمباراة تونس المقرر لها يوم الجمعة المقبل في استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح - لوفرين
محمد صلاح - لوفرين
محمد صلاح
محمد صلاح