جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد اتهامه بالبذخ.. الفنان الكويتي عيسى المرزوق يبرر تناوله لحم مطلي بالذهب

الجمعة 16 نوفمبر 2018 | 02:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
1846
بعد اتهامه بالبذخ.. الفنان الكويتي عيسى المرزوق يبرر تناوله لحم مطلي بالذهب

أثار الفنان الكويتي عيسى المرزوق انتقادات عدد كبير من جمهوره، بعدما نشر مقطع فيديو له وهو يتناول طبقا من اللحم المطلي بالذهب، وذلك في أحد المطاعم الكبرى.

الفنان الكويتي عبر عن استيائه الشديد من هذه الانتقادات، وقال: "كمية السب اللي جاتلي شيء رهيب.. يعني المطعم مرحب فيني شو أسوي أطق الطبق، وأقوله ما تطعمني يااه.. بالعكس صورته وكلته.. فسق مو فسق.. آكل ذهب أو خشب أو ألمومنيوم أنا حرّ ببطني.. تدعي بالسم الهاري وإن شاء الله المرض الخبيث ليش، آكل لحم ميت أنا؟".

وأضاف: " ليه تحط في راسك إن إحنا ما نتصدق وما نسوي يمكن أنت في جيبك 10 دنانير تتصدق بنص دينار.. أنا في جيبي 100 ألف دينار أتصدق بـ 50 ألف هادا موشغلك".

وكان عيسى المرزوق قد أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره للفيديو، حيث قام الكثيرون بمهاجمته بشدة بينما برّر عدد قليل من الناس تصرفاته واعتبروا أنّه حر في صرف ماله بالطريقة التي تعجبه.

كما هاجمته الفنانة السورية أصالة، بقولها: "اللي بصوّر أكل 90 بالمية من الناس ما تقدر تاكله.. هو مو بشر ومو إنسان ومو بني آدم».

الانتقادات التي حظي بها المرزوق، دفعته لحذف الفيديو والذي ظهر فيه إلى جوار شيف يقوم بتقطيع اللحم المطلي بالذهب القابل للأكل، وعلق عليه قائلًا: «أنا أمي كانت تقول لي إن قلبي ذهب».

اصالة
اصالة
عيسى المرزوقي
عيسى المرزوق